تأهيل التربويين بمديرية التواهي على طرق الوسائل التعليمية

> عدن «الأيام» خاص:

> بدأت أمس في مدرسة ابن سينا في مديرية التواهي محافظة عدن، فعالية الدورة التدريبية الثالثة حول إنتاج الوسيلة التعليمية من خامات البيئة المحلية التي تهدف إلى رفع قدرات ومهارات المعلمين والمعلمات في إعداد وإنتاج وسائل تعليمية مناسبة تمكنهم من إعطاء دروس نموذجية توصل المعلومة إلى أذهان التلاميذ بسلاسة وسهولة.

الدورة تستمر (12) يوماً وجرى افتتاحها بحضور الأخ د. عبدالله أحمد النهاري المدير العام لمكتب التربية بمحافظة عدن، وسالم المغلس رئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية، وعبدالقوي عبدالله صالح مدير التربية بمديرية التواهي.

من جهة أخرى قام د. النهاري بجولة ميدانية في عدد من مدارس مديرية صيرة وكذا مدرستي البيحاني النموذجية وبازرعة، رافقته فيها الأخت شيخة أحمد ناصر مديرة مكتب التربية بالمديرية، وعدد من المسؤولين التربويين، وجرى خلال هذه الجولة الاطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية ومختلف الأنشطة المعتملة بهذه المدارس، كما تم التعرف على مستوى تنفيذ الامتحانات التجريبية الموحدة لطلبة الصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي وأثر هذه التجربة في تشجيع الطلاب على أدائها بفاعلية وتحقيق نتائج طيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى