مواطن فرنسي يضع حبوب منومة في شراب منافسى أولاده مما أدى إلى مقتل أحدهم

> برلين «الأيام» د.ب.أ :

> قالت صحيفة دي فيلت الالمانية في عددها الصادر امس السبت في برلين إن مواطنا فرنسيا اعتاد وضع أقراص منومة لللمنافسين الرياضيين لولديه من أجل زيادة فرصهما في الفوز في بطولات التنس.

غير أن الامر لم ينته عند فوز ولديه بمساعدة أبيهم حيث يواجه الضابط المتقاعد كريستوف فوفياو البالغ من العمر 45 عاما والذي كان يعمل طيارا في الجيش الفرنسي تهمة القتل الخطأ بسبب وفاة المدرس ألكساندر لاجاردر الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 25 عاما في حادث مروري عندما كان في طريق عودته إلى منزله مستقلا سيارته بعد أن انسحب بسبب الاعياء من مباراة التنس أمام ماكسيم فوفياو الذي كان عمره آنذاك 15 عاما.

وبتحليل عينة من دم لاجاردر وجد الاطباء أنه تناول ما لا يقل عن أربعة أقراص من مادة مهدئة واستنتجوا من ذلك أن النوم غلبه أثناء عودته إلى منزله.

اعترف فوفياو أمام محكمة مونت دي مارسان جنوب فرنسا أنه وضع ما لا يقل عن 30 شخصا من المنافسين لولديه تحت تأثير مادة منومة من أجل مساعدتهما على الفوز.

قال فوفياو إنه نذر حياته بعد تقاعده من الجيش لمستقبل ولديه الرياضي وأنه كان مغرما كثيرا بنجاحهما الرياضي لدرجة أنه لم يعد يتحمل مشاهدة مبارياتهما من فرط الاثارة مما جعله يتناول أقراص مهدئة ثم جاءته فكرة وضع هذه الاقراص لخصوم أبناءه في الشراب.

يواجه فوفياو عقوبة سجن تصل إلى 20 عاما في حالة ثبوت التهمة الموجهة إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى