وفاة طالب جامعي وإصابة 12 آخرين في حادث مرور بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> وقع عصر أمس السبت على خط طريق المكلا - بويش بمحافظة حضرموت حادث مروري مروع تصادمت فيه سيارة نقل كبيرة من نوع (هينو) وحافلة ركاب تقل عدداً من طلاب القسم الداخلي بكلية الهندسة بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا.

حادث المرور تسبب في وفاة الطالب الجامعي محمد عوض المعاري وإصابة 12 طالباً آخرين.

بالإضافة إلى مصابين كانوا على سيارة النقل لم يعرف عددهم، حيث تم إسعاف الجميع إلى مستشفى ابن سينا التعليمي بالمكلا لتلقي العلاج اللازم.

وفور تلقيه نبأ الحادث توجه إلى المستشفى د. أحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ومعه نائبا رئيسي الجامعة للشئون الأكاديمية وشؤون الطلاب وأمين عام الجامعة وعمادة كلية الهندسة ونائب عميد كلية الطب وعدد من الأطباء الذين بادروا بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والبقاء إلى جوارهم حتى وقت متأخر من الليل.

كما حضر الأخ مدير مستشفى ابن سينا لتسهيل إجراءات تقديم الإسعافات السريعة والمباشرة للمصابين.

وحصلت «الأيام» على أسماء الطلاب المصابين في الحادث وهم: مبروك بافرج البريكي، إبراهيم سعيد مرتع، عبود سالم القحوم، أحمد سعيد بافارس، بدر بن عبدالله، فائز الجعيدي، عبدالسلام باسباع، عوض مبروك، عبدالله سعيد بن عسيل، محمد صالح بايعشوت وماجد عبدالله حسين.

وأبدى رئيس جامعة حضرموت وهيئة التدريس بالجامعة ومنتسبوها وطلابها كافة أسفهم الشديد لهذا الحادث وعبروا عن خالص التعازي لأسرة الطالب محمد المعاري، الذي توفي بالحادث وعن تمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل.. ووجه الأخ رئيس الجامعة بنقل جثمان الطالب المتوفى إلى مسقط رأسه في ريدة المعارة وتوفير الباصات لنقل هيئة التدريس وطلاب الجامعة إلى هناك لحضور مراسيم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير التي ستتم اليوم الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى