فنتـ .. ـازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
خروج عن النص..رغم عدم قبول غالبية المخرجين بخروج الممثل عن النص إلا أن أحدا لا يستطيع أن ينكر أن نجاح عدد من أشهر الأعمال المسرحية مثل (العيال كبرت) و(شاهد ما شفش حاجة) و(الواد سيد الشغال) ضاعف نجاحها ارتجال الممثلين عبارات وجملاً خارجة عن النص غالبا ما تفجر موجة ضحك لدى المشاهدين.

(. . . .)

> أنا ايضا قررت اليوم الخروج عن نص مسرحية مقيتة شهدتها مؤخرا محافظة (عمران) وهي مسرحية اغتصاب ابنة الثماني سنوات الطفلة (سوسن)، مسرحية لا يمت المشتركون في أداء أدوارها الى الإنسانية بصلة تذكر ابتداء من مغتصب هذه الطفلة البريئة إلى من احتمى بهم وحتى الجهات التي تحولت من حام لحقوق المظلوم ومنصف له من الظالم الى سمسار يتاجر حتى في أعراض الأطفال.

(. . . .)

> أرفض القبول بنص مسرحية اغتصاب (سوسن) تماما مثلما رفضت «الأيام» منذ اللحظة الأولى إسدال الستار على هذه الجريمة المرتكبة بحق طفلة بريئة دون أن يعاقب الجاني أشد العقاب وتحاسب الجهات المتعاونة معه، ليرتدع كل من تسول له نفسه مجرد التفكير في الإقدام على مثل هذه الجرائم المنافية للإسلام والإنسانية.

(. . . .)

> ومن على هذا المنبر نكرر نداء الطفلة البريئة (سوسن) الى فخامة الأخ الرئيس بإنصافها وجدها من الظلم الفادح الذي لحق بهما، وكلنا ثقة بفخامة الرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى