اللجنة الإعلامية لمؤتمر منظمة (الفاو) تلتقي ممثلي وسائل الإعلام المحلية

> صنعاء «الأيام» احمد الشبارة:

> عقدت أمس اللجنة الإعلامية الخاصة بالمؤتمر الإقليمي الثامن والعشرين للشرق الأدنى لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) برئاسة الأخ د.منصور العاقل، مدير عام الإرشاد والإعلام الزراعي بوزارة الزراعة والسيدة برلنت قابيل، رئيس اللجنة الإعلامية للمكتب الإقليمي اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وخلال الاجتماع استمع الحاضرون الى شرح حول أهمية انعقاد المؤتمر في العاصمة صنعاء والتحضيرات الجارية التي تقوم بها المنظمة والجمهورية اليمنية لانعقاد فعاليات المؤتمر.

وتطرق د.العاقل في حديثه الى الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية الوطنية وخلفيات الموافقة على انعقاد المؤتمر في صنعاء وكذا أهم القضايا التي سيتم التطرق اليها ومناقشتها ضمن برنامج أعمال المؤتمر والفعاليات المصاحبة له.

من جانبها شكرت السيدة برلنت قابيل الجهود الخاصة والكبيرة التي يبذلها الأخ عبدالملك العرشي، وكيل وزارة الزراعة رئيس اللجنة التحضيرية وكافة العاملين في اللجان المختلفة وحرصهم على نجاح المؤتمر وتقديم كافة التسهيلات والدعم من قبل قيادة وزارة الزراعة والري والحكومة اليمنية.

كما استعرضت في كلمتها أهم أعمال المنظمة والبرامج التابعة لها وهيكلها التنظيمي والإداري وآلية العمل فيها وكذا مستوى المشاركة وبرنامج أعمال المؤتمر الذي تنطلق فعالياته على ثلاث مراحل الأولى تبدأ من 7 الى 9 مارس الجاري باجتماع هيئة الزراعة واستخدام الأراضي والثانية من 12 الى 14 مارس اجتماع كبار المسئولين، ثم المرحلة الأخيرة من 15 الى 16 مارس لانعقاد الاجتماع الوزاري.

حضر الاجتماع الأخ م.صالح العماد، نائب مدير عام الإرشاد والإعلام الزراعي وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية بالمؤتمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى