أشغال القاهرة بتعز يهدم سور أرض وغرفة لمواطن معاق

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
المواطن المعاق يجلس بمدخل الغرفة التي لم تتعرض للهدم
المواطن المعاق يجلس بمدخل الغرفة التي لم تتعرض للهدم
قام مكتب الأشغال بمديرية القاهرة بتعز ظهر أمس بهدم سور أرضية وغرفة في منطقة عصيفرة، تابعة لمواطن معاق يدعى عبد الفتاح دبوان,وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر المواطن المعاق أن موظفي اشغال مديرية القاهرة قاموا بالاعتداء على منزله الكائن في عصيفرة دون مبرر شرعي، موضحا بهذا الصدد «أن الرصيف المحدد للشارع جاهز ومحدد فما هي المبررات التي جعلت مكتب الأشغال يقدم على هدم غرفتي وسور أرضيتي؟ وأنا كما ترى رجل معاق لا يمكنني المقاومة والمواجهة».

وأضاف:«هناك أرضية في الداخل من أرضيتي صاحبها هو من يحرض أشغال القاهرة من اجل الاستيلاء على أرضيتنا التي لدينا ما يؤكد ملكيتنا لها»، مؤكدا ان موظفي الأشغال «يلبون مطامع الناس الآخرين وقد سبق هذا وقوع مشكلة جرى بسببها توقيفنا بمديرية القاهرة وبعد كذا انتهينا إلا أنه يومنا هذا (أمس) في الحادية عشرة ظهراً احضروا طقما من الأمن وشيول وقاموا بهدم المنزل».

وعما إذا كان حائزا ترخيصا ببناء الغرفتين، قال: «لقد رفضوا اعطاءنا ترخيصا، ونحن لم نقم بعمل شيء اللهم حجز، وإذا كنا مخالفين فليطلبونا إلى الإدارة ويعملوا لنا مخالفة، ولكنهم عملوا قرار إزالة بدون إشعارنا بقرار الإزالة، فنحن أخذنا قرار الإزالة وعملنا به طعن طرف محكمة غرب تعز وأعطيناهم إشعارا بالحضور لكنهم رفضوا الحضور وعندنا ما يثبت ذلك».

«الأيام» حاولت بشأن هذا الموضوع الاتصال بمدير مكتب الأشغال بالمديرية أكثر من مرة، إلا انه لا يرد على الاتصال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى