حوادث متكررة في طريق الغيل - شحير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبّد:

>
الحادث المؤسف جراء تصادم سيارتين صباح أمس على طريق الغيل - شحير
الحادث المؤسف جراء تصادم سيارتين صباح أمس على طريق الغيل - شحير
جرى أمس توقيع محضر لاستكمال وانجاز مشروع الطريق الواقعة بين غيل باوزير وشحير، وذلك بين الأخ م. ناصر سالم بامخرم، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت والمقاول المنفذ لمشروع الطريق بحضور المسئولين بمكتب الأشغال العامة والطرق.

وأفاد «الأيام» م. بامخرم أن الطريق البالغ طوله 8 كيلومترات تقريباً بين الغيل وشحير شهد عدة حوادث جسيمة في وقت سابق نتيجة لضيق الطريق الذي يستخدم ذهاباً واياباً.

وشكا عدد من السائقين من أن هذا الطريق أصبح مزعجاً خلال الفترة الأخيرة بسبب بناء الرصيف (الجزيرة) قبل استكمال خطي الطريق إلى جانب عدم وجود إشارات مرورية أثناء العمل في هذا المشروع.

إلى ذلك وقع أمس عند الساعة السادسة والنصف صباحاً حادث تصادم سيارتين في هذا الطريق بالقرب من مصنع المياه الغازية أدى إلى اصابة المواطن مساعد سالم بن جحز حيث اسعف على اثرها إلى مستشفى المكلا وهو في حالة مستقرة.

النقيب صالح حمود المطري، مدير المرور بغيل باوزير أكد لـ «الأيام» انه لم يتم اشعار سلطة المرور بالمديرية بأي اصلاحات سواء في الطرقات الداخلية أو الخارجية، داعيا جهات الاختصاص الى اتخاذ الاجراءات التي من شأنها التنسيق مع إدارة المرور لتفادي وقوع الحوادث بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى