اخبار فنية ..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

> نور الشريف: الانفصال تم دون مشاكل..فى أول تصريحات له بعد تأكد خبر طلاقه من الفنانة بوسي، فتح الفنان نور الشريف قلبه لمجلة كل الناس واعترف بأن الطلاق تم قبل سفره إلى برلين لحضور عرض فيلمه عمارة يعقوبيان وان الطلاق كان الحل الذى وجده الطرفان فى مصلحة الجميع.

وكان المقربون من الفنان الكبير نور الشريف أكدوا ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة التونسية الشابة ساندي بينما رجح البعض الآخر أن يكون متزوجا بها زواجا عرفيا وأن الفنانة بوسي اشترطت طلاقها لكى تقبل بالعودة إلى نور.

اليسا.. أغنية ساخنة في الثلج

> وسط ثلوج مدينة براج عاصمة جمهورية التشيك صورت إليسا كليبها الأول من ألبومها الجديد "بستناك" كلمات فيصل همامي ولحن تامر علي. أخرج الأغنية الأمريكي براندون ديركسون الذي تتعامل معه إليسا للمرة الثانية بعد كليب أغنية "إرجع للشوق".. أما إدارة التصوير والإضاءة فكانت للأمريكي جوردان فالانتي.

التصوير استغرق يومين وسط ثلوج براج وقصة الكليب رومانسية . وتظهر فيها إليسا بأكثر من شكل أحدها خيالي يستعين فيه المخرج بتقنيات تكنولوجية عالية، وآخر حالم في منزل على الجبل. والثالث لامرأة تنتظر الحبيب وتبحث عنه في كل مكان.

"ماريا" مع "محمد عطيه"

> المغنية اللبنانية "ماريا" قررت دخول تجربة التمثيل في السينما حيث تشارك المطرب "محمد عطية" بطولة الفيلم الجديد الذي سيقوم ببطولته، وستقوم ماريا بغناء "دويتو" مع عطية في الفيلم. عن (جود نيوز).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى