لقطات فنية

> «الأيام» حافظ مصطفى علي

> مطلوب من الفنان ان يحضر (شيكاً) من صنعاء ليغطي تكلفة عمله الذي سيسجل في إذاعة التلفزيون عدن! هذا الوضع - بحسب وصف الفنان الكبير عبدالكريم توفيق - يريق ماء الوجه، وقد يعود الفنان بخفي حنين، خاسراً الجهد والمال. ويتحدثون عن أزمة في الاغنية اليمنية!!

> سهى علوان، صفاء هائل، انغام، ممثلاث في المسرح والتلفزيون، يستعددن للسفر الى مصر العربية في الملتقى الفني التاسع للجامعات العربية ضمن وفود طلابية من البلدان العربية.. والمذكورات يمثلن جامعة عدن.

> الشاب الموهوب عمر جمال، رئيس فرقة خليج عدن المسرحية، الذي دخل عالم المسرح اليمني بقوة بعد فوزه بجائزة أفضل نص مسرحي في العام 2003م جائزة الرئيس (مليون ريال)، يواصل اليوم الاستعداد لتقديم مسرحية (630) تعتمد على الكوميدية المشوقة للاشتراك في مهرجان ليالي عدن المسرحية في مايو القادم. يذكر أن فرقة خليج عدن تشكلت من هواة الطلبة المسرحيين في جامعة عدن ولا يتعدى أكبرهم 24 عاماً.

> جميلة ناصر فنانة صاعدة من لحج الخضيرة وعضوة فرقة الشرق في مديرية دارسعد، سيصدر لها شريط بعنوان «في عيونك كلام» الحان الفنان سعد مانع وكلمات محمد خليل محمد، من تسجيلات 13 يوليو.

> الذكرى 18 لوفاة الفنان محمود أربد، كان من المقرر الاحتفاء بها يوم الاثنين الماضي 13/3/ 2006م، ولأسباب لا نعلمها لم يقم هذا الاحتفال بهذه المناسبة.

الفنان محمود اربد من مواليد 1944م توفي عن عمر ناهز 44عاماً في العام 1988 ويعد بحق رائد الدراما الإذاعية وهو صاحب أشهر مسلسل إذاعي «مستر عويضان» و«عيشة عرور»، شكل ثنائياً مع المخرج الإذاعي محمد مدي.

> تلفزيون القناة عدن بث يوم الأربعاء 8 مارس 2006 م برنامجاً عن حالة البحر غير الطبيعية في الأيام المنصرمة بهدف طمأنة الناس بعدم وجود ثلوث بيئي بفعل إنساني. البرنامج نجح إلى حد ما في توضيح ما حدث كظاهرة طبيعية معتمداً على التحليل النظري دون التحاليل المخبرية التي تفصل حد اليقين بين التكهنات والنظريات وخطر الملوثاث الطبيعية وذات المصدر البشري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى