مدير مستشفى ذمار لـ «الأيام»:قريباً افتتاح وحدة الغسيل الكلوي وتأهيل 35 عاملاً وعاملة في المرحلة الأولى

> ذمار «الأيام» خاص:

> في إطار مشروع إصلاح القطاع الإداري بوزارة الصحة والسكان الممول من الاتحاد الأوروبي، تتواصل في مستشفى ذمار العام عملية تدريب وتأهيل العاملين إدارات ومرافق المستشفى.

وقال د. عبدالسلام عبدالوهاب الأحصب، مدير عام مستشفى ذمار لـ «الأيام»:«إن المرحلة الأولى من التدريب والتأهيل تستهدف (35) عاملاً وعاملة ويقاس من خلالها احتياجات ومتطلبات العاملين مع عملية التقييم للاحتياجات التدريبية».

وأضاف:«ومن خلالها ستوضع البيانات التنفيذية في العمل الإداري وكيفية رفع قدرات العاملين وبما يمكنهم من التعرف على أساليب العمل الناجح وبرامج التحديث والتطوير الذي يشهده القطاع الصحي».

وأشار الأحصب الى أنه تم افتتاح عيادة الأنف والأذن والحنجرة في المستشفى ضمن الخطة الهادفة إلى توفير كافة التخصصات، والبرنامج الهادف إلى ترفيع المستشفى إلى مستشفى مركزي.

منوهاً بأنه يجري حالياً استكمال التجهيزات الفنية لافتتاح وحدة الغسيل الكلوي التي تحمل اسم (الشيخ عبدالوهاب صلاح)، أمين عام المجلس المحلي السابق الذي توفي بسبب الفشل الكلوي، وذلك بدعم من المجلس المحلي للمحافظة ووزارة الصحة العامة والسكان بتكلفة قدرها (65) ألف دولار وبطاقة تصل إلى (2000) جلسة سنوياً مبدئياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى