كاكو: ننصح الكل بأن يكون العمل الحزبي بمنأى عن القطاع التربوي

> عدن «الايام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة عدن، بأن العملية التربوية والتعليمية في محافظة عدن تسير بانتظام وقد تجاوزت النقابة مشكلة الاستحقاقات المالية المؤجلة لقطاع التربويين وذلك بعد الجلوس والتباحث في اللقاء الذي رأسه الأخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية وبحضور الإخوة وزراء التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية، واعتماد (48) مليار ريال بدل طبيعة عمل للمعلمين والعاملين في الحقل التربوي.

أضاف قائلاً: «إن تطميننا هذا لقطاع التربويين لم ولن يكون على حساب حقوقهم المشروعة كما أننا نحيي روح المسؤولية فيهم بعدم هدم مستقبل الطلاب لاسيما في هذه المرحلة النهائية من العام الدراسي.. إننا من منطلق عملنا النقابي المهني البحت نؤكد أن الخلط بين العمل النقابي والسياسي الحزبي، لا يمكن إلا أن تكون نتائجه خطيرة وجسيمة في طالبي العلم من طلاب وطالبات مراحل التعليم.

واختتم الأخ عثمان كاكو تصريحه قائلاً: «إن حق العمل الحزبي مكفول وطبيعي ولا يعيب أحداً أن يمارس عمله الحزبي في اطار التعددية الحزبية ولكن ما يعيب هو استغلال مصالح ومطالب التربويين او اي مهنة اخرى لتحقيق مآرب سياسية.. وننصح بان يكون العمل الحزبي بمنأى عن هذا القطاع وبعيداً وان يتقي الكل الله في فلذات الاكباد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى