نقاط رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» سفيان صالح مطهر بيحان/ شبوة

> يعتبر فوز منتخبنا الوطني الأول على الهند فوزاً مقنعاً جاء في وقته ليحفظ ماء الوجه، ولكن علينا أن لا نقيس مستوى المنتخب بهذه المباراة، لأن أمامنا مباريات مقبلة مع منتخبات أبطال آسيا (السعودية واليابان)، والجالية اليمنية في السعودية تنتظر حضوراً قوياً للمنتخب اليمني الأول خاصة في مباراة الإياب أمام المنتخب السعودي في الرياض.

> فوز منتخبنا للبراعم في مهرجان آسيا للبراعم الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط أثلج صدورنا، وتحقيقهم انتصارات رائعة وعدم الخسارة في أي مباراة وفي الأخير توجوا بالمركز الأول عن جدارة، لكن ما الخطوة المقبلة من قبل المعنيين بالأمر، هل نهملهم كما أهملنا منتخب الأمل سابقاً أم أننا وعينا الدرس جيداً؟

> التلال هذا الموسم بدأ بداية ضعيفة وحيرنا معاه فأصبح نزيف النقاط مستمر والخسائر متلاحقة، والمباريات التي لعبها لا تمت لإنجازات التلال بأي بصلة. نتمنى تجاوز المشاكل الداخلية رغم عدم الكشف عنها إلاّ أن النتائج التلالية الأخيرة أثبتت لمحبي التلال أن هناك أشياء تدور خلف الكواليس.

> تضامن شبوة الفريق القادم من أعماق الصحراء أصبح الحصان الأسود للدوري، بفضل الانتصارات التي يحققها من حين إلى آخر، وعندما تأهل التضامن إلى دوري الأضواء كان البعض يقول في نفسه أنه سوف يكون مجرد ضيف على الدوري.. نتمنى من كل قلوبنا أن يتألق التضامن أكثر وأكثر، ولعل الشيء الذي ينقصه هو ملعب قانوني كحق شرعي له كباقي المحافظات وهي أيضاً رسالة موجهة إلى محافظ شبوة علي محمد المقدشي.

> رسالة إلى النادي الأهلي الصنعاني : أين اختفى الموهوب عوض البيحاني فمنذ العودة من الإمارات بالمركز الثاني آسيوياً مع منتخب الناشئين؟ لم نسمع عنه شيئاً .. فأين هو ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى