نقابتا المعلمين والمهن التعليمية تدعوان إلى اعتصامات ومسيرات احتجاجية..المهن التعليمية والتربوية: اتقوا الله في فلذات الاكباد

> صنعاء «الأيام» خاص:

> قالت نقابتا المعلمين والمهن التعليمية «إن كل ما تحقق للمعلمين والمعلمات ما هو إلا جزء بسيط من المطالب القانونية والمشروعة ولا يمثل الحد الأدنى منها الأمر الذي يؤكد ضرورة مواصلة الاحتجاجات حتى تحقيق مطالبكم الكاملة».

ودعت النقابتان في بيان نقابي أصدرته أمس الجمعة إلى تصعيد الإضراب والاحتجاجات كما أكدت: «1- التمسك الثابت بالمطالب المرفوعة دون اجتزاء أو مساومة فليس أمامنا سوى ذلك، ولتسقط كل دعاوى الزيف والتضليل.

2- استمرار الإضراب بالتوقف عن العمل في ساحات المدارس والمرافق التربوية دون الرضوخ لأية ضغوطات أو تهديدات مهما كان شكلها أو حجمها أو مصدرها فهي ممارسات غير قانونية نرفضها ونستنكرها بشدة.

3- دعوتكم للقيام باعتصامات حاشدة في أمانة العاصمة أمام مجلس النواب والوزراء وأمام المجمعات الحكومية في عموم المحافظات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري احتجاجاً على ما تمارسه السلطات التنفيذية والمحلية من انتهاكات صارخة ضدكم بسبب تنفيذكم للإضراب.

4- إذا لم تستجب الحكومة لتلك المطالب فإننا ندعوكم جميعاً على مستوى المديريات والمحافظات وأمانة العاصمة للقيام بمظاهرة سلمية كبرى يوم الإثنين الموافق 3 أبريل القادم من ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء إلى دار الرئاسة لوضع مظلمتكم على فخامة الأخ رئيس الجمهورية ومناشدته توجيه الحكومة تلبية مطالبكم المشروعة ووقف كافة أشكال التعسف والإجراءات العقابية غير القانونية المتخذة ضد المضربين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى