محافظ عدن يشيد بالطالبات الموهوبات في ثانوية عدن النموذجية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
محافظ عدن ومدير عام التربية أثناء تكريم الطالبات المتفوقات بثانوية عدن
محافظ عدن ومدير عام التربية أثناء تكريم الطالبات المتفوقات بثانوية عدن
احتفلت ثانوية عدن النموذجية للبنات أمس باليوم المدرسي وعيد الأم بحضور الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن,وبهذه المناسبة أقيم على خشبة مسرح الثانوية حفل فني وتكريمي ألقت خلاله الأخت نادرة مهيوب سلطان، مديرة الثانوية كلمة أكدت خلالها أن هذه الثانوية جمعت صفوة الطالبات والمدرسين والمدرسات من ذوي الكفاءات العالية والمهارات التدريبية.

وشهد الأخ المحافظ ومعه الإخوة المسئولون فقرات الحفل الفني الذي قدمت خلاله طالبات الثانوية مشهدا تمثيليا والعديد من الوصلات الغنائية والأناشيد والقصائد الشعرية التي عبرت عن الابتهاج باليوم المدرسي وعيد الأم.

وفي ختام الحفل قام الأخ المحافظ والمسئولون بتكريم الطالبات المتفوقات في ثانوية عدن النموذجية للبنات في مجالات كتابة القصة والمسرح وفي مجال الرياضة ومنها كرة الطائرة والسلة والجلة والتي حققت فيها الطالبات المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية ومحافظة عدن.

وعبر الأخ المحافظ عن سروره بزيارة هذه الثانوية النموذجية وإعجابه بما شاهده من مواهب ممتازة تستحق التشجيع والدعم.

حضر الحفل الإخوة د.عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وضياء قباطي، مدير مكتب الشباب والرياضة ومدراء عموم مديريات دار سعد والمنصورة والشيخ عثمان والأستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم العالي بمكتب التربية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى