السلطة المحلية بلحج بصدد إيجاد بدائل لمساكن المتضررين من الأمطار

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
أثناء زيارة نائب محافظة لحج ونائب ممثل مكتب اليونيسف مراكز الإيواء للمتضررين
أثناء زيارة نائب محافظة لحج ونائب ممثل مكتب اليونيسف مراكز الإيواء للمتضررين
أكد الأخ علي حيدرة ماطر، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة لحج، أن السلطة المحلية بالمحافظة بصدد وضع المعالجات والبدائل للمساكن التي تضررت من جراء هطول الأمطار، إلى جانب ما يبذل من جهود لتوفير مختلف الخدمات والاحتياجات للمتضررين الموجودين في مخيم الإيواء بمدينة الحوطة.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ الأمين العام لمحلي لحج أن التفاصيل المتعلقة بإيواء المتضررين من الأمطار، وخاصة ممن تضررت مساكنهم بالكامل سيتم بحثها مع الأخ وزير الإدارة المحلية أثناء زيارته المقبلة للمحافظة خلال الأسبوع المقبل، وقال:«نحن الآن بصدد إعداد المخطط والتصاميم لإنشاء مدينة سكنية لإيواء المواطنين الذين تضررت مساكنهم بصورة كاملة، وبوجود الأخ الوزير سنعمل على وضع الأسس واستكمال الإجراءات المتعلقة بهذا المشروع».

وكان الأخ ماطر قد قام يوم أمس الأول ومعه السيد سلوفرار مرسون، نائب ممثل مكتب اليونيسف لدى اليمن بزيارة لمخيم إيواء المتضررين من الأمطار بمدينة الحوطة، حيث تفقد أوضاع المخيم وظروف واحتياجات الساكنين فيه.

خلال الزيارة وعد المسؤول بمكتب اليونيسف بتقديم بعض الأدوات والمستلزمات للمخيم وتشمل طباخات وأواني الطباخة وأسطوانات الغاز، بالإضافة إلى مبردات الماء وخزانات لحفظ المياه، وأوضح أنها ستصل خلال اليومين القادمين، وأكد استعداد المنظمة لتلبية أية طلبات أخرى يحتاجها المخيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى