فريق طبي ألماني يجري عددا من العمليات الجراحية بمستشفى الثورة بتعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
الفريق الطبي الالماني بعد وصوله الى تعز أمس
الفريق الطبي الالماني بعد وصوله الى تعز أمس
بدأ فريقي طبي من جمعية (هامرفورم) الألمانية برئاسة البروفيسور ايمانويليدس، استشاري الجراحة العامة وجراحة الصدر والأوعية الدموية مساء أمس الأحد في مستشفى الثورة التعليمي بتعز إجراء عدد من العمليات الجراحية.

ويتكون الفريق الطبي الألماني من 14 طبيبا يتوزعون على التخصصات التالية: اختصاصي دماغ واعصاب، اختصاصيان في العظام والعمود الفقري، اختصاصي مسالك بولية، اختصاصي جراحة عامة، اختصاصي العلاج الطبيعي، ممرضتان، اختصاصي تخدير، وممرضة مساعدة في التخدير، اختصاصية صيدلة، اختصاصية جراحة أطفال، اختصاصية طب العائلة، اختصاصية أشعة.

وسيستمر عمل الفريق الطبي الألماني في اجراء العمليات الجراحية والمعاينة في مستشفى الثورة لمدة أسبوعين. ويرافق الفريق الطبي الألماني في هذه المهمة الأخ د.علي الزخمي، ممثل الجمعية في اليمن منسـق الجمعيات الطبية الخيرية العالمية.

وكان الفريق الطبي الألماني قد وصل إلى مطار تعز الدولي صباح أمس الأحد حيث كان في استقباله الأخ د.عبد الملك السياني، مدير عام مستشفى الثورة التعليمي.

من جهة أخرى يغادر مدينة تعز متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان الأخ د.عبدالله نديم السري، نائب مدير مستشفى الثورة للشئون الأكاديمية للخضوع للفحوصات الطبية هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى