فرار احد المتهمين بترويع طالبات مدرسة الخير بتعز من الحجز الامني

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> قالت مصادر مطلعة إن شخصا متهما بقيادة عصابة قامت بالاعتداء على طالبات مدرسة الخير بالحوبان مديرية التعزية قد فر من الحجز في ادارة أمن المديرية.

يذكر أن عددا من أولياء أمور طالبات المدرسة كانوا قد أكدوا في اتصالات هاتفية مع «الأيام» في وقت سابق أن السلطات الأمنية في المديرية كانت قد ألقت القبض على ثلاثة من أفراد تلك العصابة فيما لازال أحد أفراد العصابة الخطرين فارا، مؤكدين أن المخاوف من جراء ذلك لازالت قائمة بشأن سلامة المدرسة وطالباتها.

من ناحية أخرى أمرت محكمة غرب تعز بإلزام المتهمين رضوان منصور الملقب بالشرعبي ، وفضل محمد سعيد أحمد المجهولة إقامتهما الحضور إلى المحكمة للمثول أمامها في الدعوى الجزائية المرفوعة من نيابة غرب تعز.

وتتهم النيابة المتهمين المذكورين بالإضافة الى اثنين آخرين هما المتهم الأول فواز غالب عبده خالد، والمتهم الرابع محمد عبده بن عبده خالد عقلان، بالشروع في قتل المجني عليها آمنة سعيد صالح علي، بعد أن قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة آلية على منزلها بقصد قتلها.

الى ذلك أفادت النيابة في صحيفة الاتهام بأن الأعيرة النارية التي أطلقها المتهمون نفذت الى داخل منزل المجني عليها آمنة سعيد صالح، وأدت الى اتلاف خزان الماء وأسلاك الكهرباء في منزلها، كما قاموا بالتجول بأسلحة نارية آلية داخل محافظة تعز دون أن يكون لديهم ترخيص بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى