وزير النفط يستمع لأبرز الهموم والمشاكل ويشيد بدور شركة النفط اليمنية

> عدن «الأيام» اديب الجيلاني:

>
وزير النفط لدى استماعه واطلاعه على طبيعة عمل قسم الكمبيوتر وشبكة المعلومات في فرع شركة النفط اليمنية بعدن امس
وزير النفط لدى استماعه واطلاعه على طبيعة عمل قسم الكمبيوتر وشبكة المعلومات في فرع شركة النفط اليمنية بعدن امس
في إطار مساعي وزارة النفط والمعادن للارتقاء بمستوى الأداء العام للوحدات والقطاعات التابعة لها، قام الأخ م. خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن صباح أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لعدد من المكاتب والفروع التابعة للوزارة في محافظة عدن، تلمس خلالها هموم ومشاكل موظفيها وأبرز الصعوبات التي تواجه عملهم.

وخلال زيارة الأخ الوزير لفرع شركة النفط اليمنية بعدن، حيث كان في استقباله لدى وصوله كل من الأخ عمر الأرحبي، المدير العام التنفيذي للشركة وم. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام فرع الشركة، طاف الأخ الوزير بكافة مكاتب وأقسام فرع الشركة مطلعاً على طبيعة الأعمال التي يؤديها الفرع وسير نشاطه، مشيداً بالشركة ودورها باعتبارها إحدى الوحدات المتميزة.

واصفاً إياها بالقطاع الحيوي الذي لا يستهان بقدراته وبالخدمات التي يقدمها للمجتمع، مشيراً الى أن الشركة مازالت محتفظة بحيويتها بحكم طبيعة عملها التسويقي والتجاري، مؤكداً أنه ينتظرها مستقبل واعد وأمامها مهام كبيرة للعمل برؤية استثمارية جديدة كي ترتقي بمستوى أدائها وتسهم في خدمة الاقتصاد الوطني.

كما قام الأخ وزير النفط الذي كان بمعيته مدراء عموم الشركات والهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة بزيارة تفقدية إلى كل من فرع هيئة المساحة الجيولوجية والاستكشافات النفطية بعدن، ومنشأة عدن للغاز التابعة للشركة اليمنية للغاز، حيث استمع من موظفي تلك الوحدات إلى أبرز الهموم والمشاكل التي يعانيها مهندسو الجيولوجيا خلال اجتماع موسع ضم كافة موظفيها، أشاد خلاله بالجهود المبذولة من قبلهم، داعياً إياهم لضرورة العمل على تأهيل أنفسهم من خلال الدورات المزمع قيام الوزارة بالترتيب لها، منوهاً أيضا بضرورة تكاتف الجهود بصدد الارتقاء أكثر بمستوى الأداء العام.

جدير بالإشارة أن الأخ وزير النفط وخلال اجتماعه في فرع هيئة استكشاف النفط أشاد كثيراً بدور الصحافة المحلية ووسائل الإعلام ومنها صحيفة «الأيام» التي اعتبرها إحدى وسائل التنوير والتثقيف في المجتمع.

هذا ومن المتوقع أن يقوم الأخ الوزير صباح يومنا هذا الخميس بزيارة إلى شركة مصافي عدن، كونها إحدى أهم وأبرز الوحدات التابعة للوزارة والتي تضطلع بدور رئيسي وهام يتمثل بتكرير النفط وتسويقه خارجياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى