الإعلان عن تشكيل هيئة للدفاع عن طفلة عمران المغتصبة سوسن

> صنعاء «الأيام» خاص:

> صدر أمس بلاغ صحفي عن مكتب جمال محمد الجعبي للمحاماة والاستشارات القانونية، بشأن قضية الطفلة المغتصبة سوسن المضلعي.. جاء فيه:«استشعارا من العديد من الزملاء المحامين لمسئوليتهم الأخلاقية والمهنية في الدفاع عن المظلومين وضحايا العنف بجميع أشكاله، ورغبتهم في الارتقاء برسالتهم الإنسانية.

فقد تواصل معنا مجموعة من المحامين مطالبين بتشكيل هيئة للدفاع عن الطفلة سوسن صالح المضلعي (9سنوات) التي تعرضت لاغتصاب آثم في منطقة حظيرة حمامة بمحافظة عمران في شهر فبراير 2006م، وهي القضية التي مازالت تراوح في نيابة محافظة عمران.

وقد توافق المحامون على التطوع للدفاع عن الطفلة سوسن مساندين جهود منتدى الشقائق العربي لحقوق الإنسان الذي ترأسه الأستاذة أمل الباشا، وبقية منظمات حقوق الإنسان المتابعة للقضية.

وأعلن فريق الدفاع عن تطوعه دون أي مقابل مادي ويكون التنسيق مع رئيس فريق الدفاع المحامي جمال محمد الجعبي، وناشدوا زملاءهم المحامين بالانضمام وابقاء القضية في مسارها المؤدي للكشف عن الحقيقة لينال الفاعل جزاءه وفقا للشرع والقانون.

والمحامون المتطوعون هم الأساتذة: جمال الدين الأديمي، محمد محمد المسوري، فاطمة عولقي، احمد عرمان، عارف احمد علي الحالمي، حزام محمد المريسي، منير محمد الماوري، علي محمد المسمري، منير السقاف، باسم الشرجي، شذى محمد ناصر، فاطمة حرازي، محمد محمد العكام، فيصل الثوباني، مختار الدقمي، محمد محمد عوتن، مروان المنصوب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى