محلي التواهي يطالب بتأسيس فروع فاعلة للأجهزة التنفيذية ومنحها الصلاحيات

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي أمس اجتماعها الدوري برئاسة الأخ محمد حسن عبد الشيخ، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، وذلك للوقوف أمام التكليفات المحالة إليها من المجلس المحلي في دورته الأولى، وكذا حجم الاعتمادات لمشاريع المديرية.

اجتماع الهيئة الإدارية لمحلي التواهي، أقر رفع مذكرة إلى قيادة المحافظة بشأن زيادة الموارد المحلية للمديرية وضرورة تطبيق قانون السلطة المحلية بهذا الجانب من خلال تأسيس فروع فاعلة للأجهزة التنفيذية لاستكمال قوام المكتب التنفيذي للمديرية ونقل الدورة المستندية لهذه الأجهزة ومنحها الصلاحيات المخولة لها قانوناً.

وكلفت الهيئة الإدارية مديري الصحة والتربية بمتابعة تنفيذ مشاريع هذين القطاعين ضمن البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2006م، كما كلفت مدير الأشغال العامة والطرق بالمديرية بمتابعة بقية مشاريع الطرقات في مديرية التواهي.

ووجه الاجتماع رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المجلس بالنزول إلى المكاتب الثلاثة لمتابعة مستوى التنفيذ للمشاريع بقطاعات الصحة، التربية، والأشغال، كما وجه باستدعاء مدراء المكاتب الإيرادية لبحث مستوى تدني إيرادات المديرية من هذه المكاتب ووضع المعالجات اللازمة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى