إصابة طفل بطلق ناري بعد شجار مع صاحب بقالة بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد:

>
الطفل رامز أثناء رقوده في المستشفى أمس
الطفل رامز أثناء رقوده في المستشفى أمس
لم يدر بخلد الطفل رامز محمد ردمان سعد (13 عاما) طالب الصف السابع من مرحلة التعليم الأساسي أن الشجار الذي وقع بينه وصاحب البقالة أمس في حيه بمنطقة عبد القوي بالشيخ عثمان محافظة عدن سيقضي إلى إصابته بطلق ناري اخترق رقبته ونقل على إثره إلى مستشفى الجمهورية التعليمي.

وعلمت «الأيام» أن خلافاً لم يعرف أسبابه بين الطفل (رامز) وصاحب البقالة ويدعى ع. ع. أ. ن (21 عاما) عند الساعة الرابعة عصر يوم أمس أفضى إلى إخراج الأخير مسدساً أطلق منه عياراً نارياً اخترق رقبة الطفل واستقر في الصدر، وفر الجاني بعدها إلى مديرية دار سعد بعد إغلاقه البقالة.

«الأيام» انتقلت مساء أمس إلى مستشفى الجمهورية التعليمي في إطار متابعتها عن قرب، وهناك وجدت تجمعا كبيرا من أقرباء الطفل وأهالي الحي، بينما الطفل ما زال طريح الفراش لم يدخل غرفة العمليات لاستخراج العيار الناري.. وعندما اتصلنا بالأخ خالد الجرادي، مدير عام المستشفى عن أسباب إبقاء الطفل هذا الوقت الكبير دون إدخاله غرفة العمليات أجاب بأن المناوبين اتخذوا الإسعافات الأولية، مطمئناً أن الطبيب الجراح سيقوم بواجبه في استخراج العيار وقال: «أبلغني الآن أن حالته مستقرة».

وكانت شرطة الشيخ عثمان قد باشرت فور استلامها بلاغاً عن الحادث التحقيق فيه بعد إشعار إدارة العمليات وأفادت مصادر بأن الجاني قد تم تسليمه إلى الشرطة بواسطة أحد أقاربه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى