اقامة مظلة لشرطة النجدة بفرزة النصب تثير احتجاج سائقي سيارات الأجرة بعتق

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> وقع خلاف أمس الثلاثاء بين سائقي سيارات الأجرة في فرزة النصب بعتق محافظة شبوة والسلطات الأمنية بسبب اقامة مظلة لشرطة النجدة وسط الموقف المخصص للسيارات.

وقد توجه مالكو سيارات الأجرة أمس الى مقر ديوان المحافظة حيث تجمعوا هناك وقاموا بتسليم بيان صادر عن نقابتهم.

وذكرت النقابة في بيانها ان قوات النجدة أقامت نقطة عسكرية وهي عبارة عن مظلة لسيارة النجدة في قلب موقع سيارات الأجرة بمنطقة النصب بعتق.

وأفادت قائلة:«لقد سبق لنا ابلاغ مدير النجدة ومدير أمن عتق وأبدوا تجاوبهم معنا بنقل المظلة الى مكان آخر، لكننا تفاجأنا في الساعة 8 من مساء الإثنين ببدء العمل في تركيب المظلة وسط حراسات أمنية مشددة وأطقم عسكرية تطوق المكان، وحين تفاوضنا مع النقيب أحمد الهيصمي، قائد معسكر الأمن صباح اليوم التالي (الثلاثاء) رفض ايقاف العمل في تركيب المظلة وسط الإجراءات الأمنية».

وأوضحت «اننا في النقابة نعتبر هذا العمل تطاولا على أرزاقنا واستهدافا لزعزعة العمل النقابي ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة، واننا نرفع هذا البيان لقيادة السلطة المحلية وادارة الأمن بالمحافظة ووزارة الداخلية، لإيقاف العمل في تركيب المظلة ونقلها الى مكان مناسب غير هذا المكان، لكون وضع المظلة فيها يشكل ضررا على حركة الركاب وسائقي سيارات الأجرة».

ودعت النقابة في بيانها كافة منتسبيها الى رفع الشارات الحمراء يومي الأربعاء والخميس والجمعة «على ان يتم تنظيم مسيرة احتجاجية يوم السبت»، مشيرة الى أنه في حالة عدم استجابة الجهات المعنية لمطلبها «سوف ينفذ جميع مالكي سيارات الأجرة بالمحافظة والمديريات اضرابا ابتداء من يوم الأحد الموافق 9 ابريل الجاري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى