مناقشة الإجراءات التنفيذية لفتح الأجواء في مطار عدن الدولي

> عدن«الأيام» خديجة بن بريك:

>
اثناء الاجتماع الذي ضم الاخوين وزير النقل ومحافظ عدن
اثناء الاجتماع الذي ضم الاخوين وزير النقل ومحافظ عدن
ناقش الاجتماع الذي عقد أمس والذي ضم الأخوين عمر محسن العمودي، وزير النقل و أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى لتنفيذ قرار فتح الأجواء في مطار عدن الدولي الهادفة إلى تسيير الرحلات الجوية المباشرة عبر المطار والتسهيلات الممنوحة للمستثمرين القادمين لمدينة عدن. وتم في الأسبوع الماضي فتح الاجواء أمام العديد من شركات الطيران العالمية.

وفي الاجتماع الذي حضره الإخوة علي محمد متعافي، وكيل الوزارة لقطاع النقل البري والجوي وفهد محمود صالح، مدير مكتب النقل بعدن ومحمد عبدالواسع، مدير ميناء عدن وعبدالله أحمد العفيف، مدير شركة الملاحة الوطنية وحسين العبادي، مدير مؤسسة النقل البري وصالح العلواني، رئيس نقابات النقل والمواصلات، تم استعراض مجمل القضايا المتعلقة بنشاط مكتب النقل والمرافق التابعة له.

وعقب ذلك قام الأخوان الوزير والمحافظ بجولة استطلاعية شملت ميناء عدن والمؤسسة العامة للنقل البري ومحطات النقل البري للحافلات والنقل الثقيل في كل من مناطق القاهرة والشيخ عثمان، وقد رافقهما خلال الزيارة الأخ علي الزبيدي، رئيس مصلحة الجمارك الذي قدم لهما لمحة عن سير العمل في الميناء وعمل الشركات في إطار حرم الميناء وحل بعض التداخلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى