قنصل عام خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء .. على شرف محافظ عدن السابق ومحافظها الحالي

> عدن «الأيام» خاص:

>
سعادة القنصل السعودي يتوسط المحتفى بهما وكبار الضيوف أثناء مأدبة الغداء أمس
سعادة القنصل السعودي يتوسط المحتفى بهما وكبار الضيوف أثناء مأدبة الغداء أمس
أقام سعادة عبدالرحمن بن صالح القهرة، القنصل العام للمملكة العربية السعودية في عدن مأدبة غداء يوم أمس احتفاء بكل من الأخ أ.د. يحيى محمد الشعيبي، وزير الدولة أمين العاصمة (محافظ عدن سابقاً)، والأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن (وزير الدولة أمين العاصمة سابقاً)، حضرها الإخوة مدراء عموم المكاتب التنفيذية ورجال أعمال يمنيون وسعوديون وشخصيات عامة واجتماعية في المحافظة.

قبيل انتهاء موعد الغداء ألقى سعادة القنصل العام السعودي كلمة جياشة رحب في مستهلها بالأخ د. يحيى الشعيبي، وزير الدولة أمين العاصمة ومحافظ عدن السابق والأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والإخوة الضيوف عامة الذين جاءوا للمشاركة في وقت راحتهم الأسبوعية، كما شكر الإخوة الضيوف الذين تجشموا متاعب السفر سواء من المملكة العربية السعودية أو من بقية المحافظات اليمنية.

وقال سعادة القنصل العام السعودي: «إن قيمة العلاقة تكمن في ديمومتها وهذا هو الحال مع الدكتور يحيى الشعيبي، الذي انتقل من محافظة عدن ليتبوأ مهام منصبه الجديد وزيراً للدولة أميناً للعاصمة وظلت علاقة الصداقة قائمة بيننا، أما معالي المحافظ الجديد الأخ أحمد محمد الكحلاني، فقد التقيته في عدد من المناسبات واكتشفت أنه رجل عملي».

اختتم سعادة القهرة كلمته الجياشة بأن قال: «إنه لمن دواعي السرور أن يكون بين ظهرانينا كوكبة من رجال الأعمال اليمنيين والسعوديين وأنتهزها فرصة لدعوتهم لتنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والشعبين الجارين الشقيقين».

و بعد اختتام كلمته، قدم سعادة قنصل عام خادم الحرمين الشريفين بعدن هدية تذكارية لكل من محافظ عدن السابق والمحافظ الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى