خواطر فنية .. خواطر فنية

> عبدالله مهيوب محمد:

> أجمل الزهور..من البرامج الجيدة الموجهة للأطفال برنامج(أجمل الزهور) الذي يعرضه تلفزيون دبي، فهو يجمع بين الأغنية والتمثيل والمادة التعليمية والثقافية وهو برنامج يصلح لكل الأطفال في عالمنا العربي، إذ يقدم لهم سلوكيات وأخلاقيات عامة تهم كل مجتمع مثل الأمانة والإخلاص والصدق والشرف والنظام وغيرها من تقاليد يتمنى كل منا أن يتعلمها ابنه أو ابنته وأن يسير على هديها في حياته، بل ما أحوجنا نحن الكبار إلى هذه القيم والعادات والتقاليد التي هي من أخلاقيات الإسلام وخيراً فعل تلفزيون دبي بتقديم أجمل الزهور ونتمنى أن تحذو بقية القنوات العربية حذوه.

اقتراح للقناة الثانية
> لماذا لا تعيد القناة الثانية بعض مسلسلاتها القديمة التي توافرت لها عناصر النجاح، والإكثار من طراز مسلسلات (التركة)، (طماع أم)، وبعض مسلسلات رمضان القديمة مثل (بشبوش وأبو الريش) و(حنتوش) ومسلسلات محمود أربد والمسيبلي وسالم عبدالله وتمثيليات فرقة مصافي عدن الكوميدية. فحديثو العهد بالتلفزيون لم يعاصروها في الأصل ومخضرمو الاستماع غابت عنهم أحداثها، وهذا إجحاف وظلم حقيقي لتلك المسلسلات الرائعة. يجب إعادة مثل هذه المسلسلات القديمة وبشكل مكثف. هذا مجرد اقتراح مفيد لقناتنا الثانية.

محمد صالح عزاني
> أقسم أن الفنان الراحل محمد صالح عزاني، مطرب يسري صوته في عروقي وأنني طول عمري استلطفه وأحتاج إليه لكي ينقذني من مدعي الطرب هذه الأيام، لأن أغانيه تعبر عن حكاية كل عاشق وللطرب معه مذاق خاص ودائماً وأبداً أعشق صوته وابتسامته.

رحيل شكيب عوض
> ورحل الأستاذ شكيب عوض الجسد، وتبقى أعماله الخالدة في مجال الصحافة الفنية حاملة روحه.. وتبقى روحه تداعب أحاسيس الناس.. وتبقى أيضاً رنة ألم في قلوب أبنائه تجاه بعض من نسوا والدهم في مرضه.. ولم يفكروا ولو لحظة واحدة في السؤال عنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى