القذافى يدعو اليهود والنصارى الى "الطواف حول الكعبة"

> طرابلس «الأيام» ا.ف.ب :

>
الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي
الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي
دعا الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، امس الاول الاثنين في مالي، اليهود والنصارى الى "الطواف حول الكعبة ما دام الله بعث بمحمد نبيا لكل الناس، والكعبة هي بيت اللة، اذن فالكل مدعو للطواف وليس المسلمين والعرب فقط".

وقال القذافي في خطاب القاه في جموع من الافارقة بمدينة تمبكتو في مالي، في ذكرى المولد النبوي، "اتحداهم ان يسمحوا للرئيس الاميركي بالطواف حول الكعبة، ولا يعتبرونه نجسا او مشركا".

وتساءل "وإلا، لماذا يصادقونه ويأكلون معه؟"، مؤكدا ان "اهل الكتاب من النصارى واليهود غير مشركين فهم يؤمنون بالله وليسوا نجاسة".

واضاف القذافي "يجب على العالم ان يعيد النظر في معطيات مسلم بها وهي خطأ,فالانجيل مزور وعيسى نبي الاسرائيلين وليس موجها الى اوروبا او افريقيا او اميركا، وعلى اليهود ان يتبعوا عيسى لان لو كان موسى موجودا اثناء وجود عيسى لاصبح مسيحيا".

وقال "لو اراد الغرب السلام معنا، يجب ان يعيد النظر ايضا فى منهجه المبني على الحقد والكراهية وان تشكل لجان اسلامية لذلك".

وتوقع القذافي "بحجة حرية التعبير، ان تظهر صورة عيسى والى جانبه صور لنساء عاريات لان اتباعه من النساء هن عاريات وهو بريء منهن كما محمد بريء من المسلمات الملثمات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى