مرتضى منصور يطالب اتحاد الكرة المصري بشطب جمال حمزة!

> «استراحة الرياضي» متابعات:

> أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يوم أمس الأول الخميس أنه سيتقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد اللاعب جمال حمزة بسبب وجود شكوى موقع عليها من أربعة آلاف من أعضاء الجمعية العمومية للنادي - على حد قوله - تطالب بشطبه.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس بمقر النادي بميت عقبة إنه سيرسل هذه الشكوى إلى اتحاد الكرة ، إذ أنه لا يقبل وجود لاعب في النادي أخطأ في حق أعضاء النادي ، بحسب تعبيره.

كما أشار منصور إلى أنه ستتم محاسبة المسئول عن تسليم شارة قيادة الفريق في مباراة الكروم الماضية لحمزة ، وهي الخطوة التي اعتبرها البعض رسالة موجهة من اللاعبين إلى مرتضى منصور تؤكد تضامنهم مع اللاعب.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق مستمر لنهاية تعاقده بعدها سيتم تقييم عمله من قبل مجلس إدارة النادي واتخاذ القرار المناسب ، وأنه لن يتدخل في عمل الجهاز الفني ولكنه سيقبل استقالة أي عضو من أعضاء الجهاز الفني في حالة التلويح بها.

كما دعا منصور إلى فتح صفحة جديدة مع الصحافة ومع النادي الأهلي بعد مناوشات الفترة الماضية ، مشيرا إلى أنه سيتنازل عن جميع القضايا.

وتحدى منصور أن يثبت أحد وجود مخالفات مالية أو إنشائية في النادي خلال فترة رئاسته التي استمرت ثمانية أشهر.

وأكد أن جميع أعمال الهدم تمت بموافقة الجهة الإدارية ومجلس إدارة النادي ، كما أنه تبرع بمبلغ 4.5 مليون جنيه إلى خزينة النادي.

واختتم منصور المؤتمر الصحفي بأنه اتفق مع حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة على إجراء انتخابات مجلس الإدارة يوم 28 يونيو القادم ، وطالب أعضاء الجمعية العمومية باختيار القائمة الخاصة به حتى لا تحدث المشاكل التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى