لقـطـات فنـية

> «الأيام» حافظ مصطفى علي:

> اوبريت (شاطئ الأحلام) عمل سجل في تلفزيون القناة الفضائية اليمنية مؤخراً من كلمات الاديب عبدالله خادم العمري وألحان الفنان جابر علي أحمد، صورت مشاهدة في تهامة.

> مهما تغيرت صيغ ومفردات الإجابة عن سبب أزمة الاغنية اليمنية اليوم فإن المعنى المراد قوله واحد، فالفنان أحمد علي قاسم والفنان جمال دؤود ومن قبلهما الفنان عبدالكريم توفيق اتفقوا على أن واحدا من جوانب الأزمة وأهمها هو تكليف الفنان إحضار (الشيك) الذي يغطي عمله الى تلفزيون عدن وما يتبع ذلك من مشاق.

> (حروب على الهواء) مسرحية كوميدية من تأليف أحمد عبدالله سعد واخراج الفنان منصور أغبري تناقش تعرضنا اليومي لسيل الأخبار من أجهزة البث الإعلامي.. العمل سيعرض ضمن عروض مهرجان ليالي عدن الثالث للمسرح 2006م.

> بناءً على حكم صادر من محكمة الاموال العامة استعادت وزارة الثقافة ممثلة بمكتبها بعدن مؤخراً مبنى مسرح الجيب الكائن في وحدة عبدالعزيز عبدالولي في الشيخ عثمان.

نفذ الحكم بموجب توجيهات جادة من مدير أمن محافظة عدن.

> مبنى سكرتارية اتحاد الفنانين بعدن على وشك البيع بـ 80 مليون ريال، ونقابة الفنانين في عدن، التي تعد الوريث والامتداد الشرعي للاتحاد، تهيب بالجهات المعنية عدم التفريط في المبنى، فيما أكدت مصادر الاموال العامة ان استعادة مبنى الاتحاد -خلف مبنى السكرتارية- وتقديم المتصرفين ببيعه الى القضاء مسألة وقت!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى