نصر الضالع يا وزير الشباب

> «الأيام الرياضي» رائد علي شايف أحمد/ الضالع

> فرض نادي النصر الرياضي الثقافي بمحافظة الضالع احترامه على الجميع، وأصبح خلال فترة وجيزة واحداً من أبرز الأندية الرياضية التي تحظى بالسمعة الطيبة والمكانة المرموقة، ففي كرة القدم لا يخفى على أحد ما تقدمه الفهود الضالعية في دوري الثانية من مستويات مذهلة جعلت الأخضر الضالعي أحد فرسان المقدمة والبعبع المخيف الذي تتقزم أمامه فرق عريقة ذات إمكانيات هائلة جداً.

هذا التألق الضالعي لم يقتصر على كرة القدم فحسب، بل امتد ليشمل باقي الألعاب الأخرى، أضف إلى ذلك تواجده الثقافي بين أندية الممتاز، ورغم كل ذلك إلا أن الفريق يفتقر لأبسط الإمكانيات التي تعيق استمرارية تقديمه المزيد من الإبداع، حتى يتمكن من الوصول بأحلام الجماهير الضالعية إلى مبتغاها.

إن نادي النصر يحتاج إلى الكثير من الدعم المادي والمعنوي لأن ما يصل إلى خزينة النادي شيء قليل جداً ولا يفي بالغرض المطلوب، فالنادي لديه مشاركات دائمة في مختلف المسابقات الرياضية، ولنأخذ مثلاً فريق كرة القدم الذي يجوب محافظات بعيدة جداً كحضرموت والحديدة وحرض وصعدة.. إلخ دون حافلة خاصة به، وهذه أبسط المطالب التي يتمنى النصراوية أن تتحقق لهم في القريب العاجل.

ختاماً أملنا كبير بشخص الوزير الأكوع والشيخ العيسي وكل مسؤول رياضي في مساندة سفير الكرة الضالعية حتى يتمكن من تقديم الأفضل، وبالتالي تحقيق طموحات كل الجماهير الضالعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى