انتشار ظاهرة الاحتيال بتذاكر مباريات كأس العالم

> هامبورج «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت وسائل الاعلام الالمانية أن الخداع والاحتيال فيما يتعلق بتذاكر مباريات كأس العالم 2006 بألمانيا قد انتشر بصورة كبيرة في ألمانيا.

وأشارت صحيفة "بيلد آم سونتاج" الالمانية إلى حالة واحدة من حالات الاحتيال والخداع بشأن تذاكر المباريات شهدت سقوط 15 شخصا على الاقل في الفخ حيث دفعوا عدة آلاف من اليورو بعد الحصول على تذاكر على موقع للبيع بالمزاد العلني على الانترنت.

وقال بوكهارد فوناهمه المدعي العام في هامبورج حول الانشطة التي يتردد اشتراك شركة كوكاكولا راعي كأس العالم فيها "نحقق في قضايا ضد العديد من الاشخاص".

وذكرت الصحيفة أن التذاكر المعروضة تنتمي لمجموعة تذاكر قدمتها الشركة كجوائز ولكن بمجرد تقدم المشتري بالخطاب إلى كوكاكولا لتأكيد فوزه يدرك أن الخطاب مزور.

وقال متحدث عن الشركة أنها وزعت نحو 12 ألف تذكرة وأنبعضها كان كجوائز. ويمكن التأكد من أن الخطابات المعروضة على موقع الانترنت مزورة لانها لا تحمل أي توقيع كما أنها تستخدم شعارا خاطئا للشركة.

وتردد أن موقع الانترنت ضاعف من الاجراءات الامنية لمنع تكرار مثل هذه الانتهاكات.

وفي نفس الوقت ذكرت الاذاعة التشيكية أمس الاحد أن الشرطة التشيكية تجري حاليا تحقيقات في واقعة احتيال أخرى مع شركة تشيكية تعرض للبيع تذاكر مباريات الدور الاول (دور المجموعات) للبطولة وكذلك تذاكر مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي بأسعار تتراوح بين 370 يورو وتسعة آلاف يورو.

وتدعي الشركة أنها حصلت على التذاكر من شريك لها في النرويج ولكن الاتحاد التشيكي لكرة القدم يشكك في ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى