العلاقة بين الكاف وآل باحشوان في إذاعة سيئون المحلية

> تريم «الايام» سعيد شكابة:

> ضمن فقرات برامجها استضافت إذاعة سيئون المحلية ظهر يوم الثلاثاء الماضي 25/4/2006م الشاعر والملحن اليمني الكبير عبدالقادر الكاف (أبو حداد) والفنان المخضرم والملحن اليمني الكبير حسن صالح باحشوان وذلك في حلقة خاصة من برنامجها الفني «ساعة صفا» الذي يعده ويقدمه الزميل رشاد ثابت ويشرف عليه الإعلامي القدير أحمد محفوظ بن زيدان المدير العام لإذاعة سيئون.

وخصصت الحلقة للحديث عن العلاقة الفنية بين الشاعر والملحن الكاف والفنان المخضرم والملحن الكبير باحشوان، وكذا الابداعات الفنية عند كل واحد منهما.

وتعرف المستمعون الى أواصر العلاقة والروابط بين الكاف وآل باحشوان والتي افضت الى تكوين ثنائي فني إبداعي جميل، كما سلط البرنامج الاضواء على جانب الابداع عند هذا الثنائي وقد حظي البرنامج بالكثير من المداخلات الجميلة من المستعمين الذين كان أبرزهم د. عبدالله حسين البار الاستاذ بجامعة صنعاء رئيس الاتحاد العام للادباء والكتاب اليمنيين و د. سعيد عوض بادباه رئيس فرقة الغناء للدان الحضرمي بتريم ورئيس فرقة الرقص بحضرموت سعيد عمر فرحان (أبو عمر). وقد تخلل البرنامج عدد من الاغاني الجميلة للشاعر والملحن الكاف بصوت الفنان المخضرم حسن باحشوان والفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله والفنان الإماراتي عبدالمنعم العامري وآخرين، كما أتحف المستمعين الفنان باحشوان بأدائه الرائع لأغنية «أنت ساكن» لفنان الكبير المرحوم محمد سعد عبدالله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى