في جلسة النطق بالحكم في قضية القتل بمنطقة عبدالقوي في الشيخ عثمان:إدانة قاتل الموظف والحكم بإعدامه رميا بالرصاص

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
فضيلة القاضي المعتصم هاشم
فضيلة القاضي المعتصم هاشم
عقدت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية يوم أمس السبت جلسة لها برئاسة فضيلة القاضي المعتصم هاشم عمر اسماعيل، وذلك للنطق بالحكم في القضية الجنائية رقم 219 لعام 2004م جرائم جسيمة (القتل العمد) المتهم فيها ناصر أحمد محمد علي الشعب، لقتله عمدا وعدوانا المجني عليه جمال عبدربه ناجي ناصر، والتي حدثت وقائعها يوم الأربعاء 21 يوليو 2004م في حي عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن.

المجني عليه جمال عبدربه
المجني عليه جمال عبدربه
وقضى منطوق الحكم بإدانة المتهم ناصر أحمد محمد علي الشعب بالتهمة المنسوبة اليه وهي القتل العمد وإعدامه رمياً بالرصاص حتى الموت قصاصاً لقتله عمداً وعدواناً المجني عليه جمال عبدربه ناجي ناصر، كما قضى الحكم بإلزام المتهم دفع ما عليه من مديونية لشركة بايمين للتجارة والبالغة 404 آلاف ريال على أن ينفذ ذلك من أموال المتهم المدان المذكور.

منطوق الحكم ألزم المتهم المدان أيضاً بدفع أتعاب ومصاريف التقاضي لصالح أولياء دم المجني عليه الورثة والتي قدرتها المحكمة بمبلغ 300 ألف ريال، كما قضى الحكم بمصادرة أداة الجريمة السلاح الذي استخدمه الجاني في ارتكاب جريمته وتسليمه خزينة الدولة، وحق الطعن بالحكـم خـلال المدة القانونيـة للاستئناف.

حضر جلسة النطق بالحكم جميع الاطراف بهذه القضية بمن فيهم أولياء دم المجني عليه الذين أبدوا ارتياحا للحكم الصادر بحق الجاني من قبل المحكمة، حيث عكست من خلاله حرصاً على تطبيق الشرع والقانون وتثبيت العدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى