مواطن يشكو من إسقاط معاش والده الشهيد

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطن البطاني عقيل قفاز، من ابناء مديرية احور بمحافظة ابين، شكوى عبر «الأيام» الى الاخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن استمرار حرمانه من استلام معاش والده الشهيد عقيل ناصر قفاز المسعدي منذ عام 1994م.

وأوضح في مناشدته: «ان والدي الشهيد يحمل الرقم العسكري 5279، كان من القيادات الامنية المعروفة وقد رد اعتباره واعتمد له معاش تقاعدي في عام 1995م ضمن كشف الشهداء في السبعينات، لكن ما يؤسف له أن اسم والدي تم إسقاطه من الكشف وحرمان الاسرة من المعاش».

واضاف المواطن البطاني قائلا: «هناك توجيهات رسمية رفعت بشأن المعاش التقاعدي منها مذكرة من نائب وزير الداخلية بتاريخ 21/3/1995م برقم 108 الى نائب وزير المالية لاحاطته باعتماد معاشه ضمن شهداء السبعينات، ومذكرة أخرى من مدير شؤون الافراد بوزارة الداخلية الى مدير التقاعد والضمان الاجتماعي أحاطته علماً أن هناك التباساً في اسم الشهيد عقيل قفاز قد أدى الى حرمانه من المعاش المعتمد».

وناشد المواطن البطاني في ختام شكواه الاخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بإصدار توجيهاته بصرف معاش والده الشهيد بأثر رجعي منذ فترة اعتماده عام 1995م ومحاسبة المتسببين في إسقاط اسمه من الكشف وحرمان أسرته من المعاش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى