مكتب التربيةبذمار يكرم 33 معلماً ومعلمة

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:

>
من حفل تكريم المعلمين أمس
من حفل تكريم المعلمين أمس
أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار يوم أمس حفلا تكريميا بمناسبة يوم المعلم واختتام فعاليات الأنشطة المدرسية وافتتاح المعرض السنوي الأول لأعمال الطلاب الموهوبين والمبدعين. وفي الحفل الذي أقيم بقاعة المركز الثقافي أكد الأخ نجيب عبدالوحد صلاح، نائب المحافظ الأمين العام لمجلس المحلي بأن المعلم يعد الركيزة الأساسية في العملية التربوية والتعليمية وتقع على عاتقه مهام عظام تتمثل في تنشئة الأجيال على أسس صحيحة وسليمة، وتعليمهم وتربيتهم التربية السليمة.

وأضاف: «إن حفل تكريم المعلم هو عبارة عن تقدير معنوي أكثر منه مادي للمعلم وتحفيزه على العطاء والبذل والاجتهاد».. معبراً عن شكره لكافة المعلمين المكرمين.

كما ألقى الأخ عبدالكريم محمود صبري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لمحافظ ذمار السابق، العميد عبدالوهاب يحيى الدرة، على الادوار التي بذلها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية.. وترك بصمات واضحة للعيان ليس في مجال التربية والتعليم بل في جميع المجالات.

وأضاف: «نحتفل اليوم بتكريم المعلمين تقديراً للدور الهام والفعال الذي يلعبه المعلم في صنع الاجيال والإعداد لمستقبل مشرق يواكب العصر، كما يأتي احتفالنا اليوم تتويجاً للانشطة المدرسية بمختلف فعالياتها».

تلاها قصيدة شعرية للشاعر محمد حمود الموشكي، رئيس شعبة التعليم وأوبريت فني نفذته الفرقة المركزية بالمكتب، ثم جرى بعدها تكريم المعلمين والفرق المدرسية الحائزة على بطولة الجمهورية في ألعاب القوى والشطرنج والحائزين على المراكز الأولى في الأنشطة المدرسية الرياضية والثقافية.

بعد ذلك قام الإخوة المسؤولون بافتتاح معرض الطلاب الموهوبين المبدعين.

حضر الاحتفال الاخوان أحمد الحاج، مدير عام الانشطة بوزارة التربية والتعليم وعبدالله علي الميسري، الوكيل المساعد للمحافظة وعدد من المدراء العامين بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى