للإجابة عن أسئلة النواب.. اليوم رئيس الوزراء وأعضاء في الحكومة أمام مجلس النواب .. سؤال عن المسوغات القانونية للتنصت على مكالمات المواطنين

> «الأيام» عن «الصحوة نت» :

> من المقرر أن يحضر اليوم الأربعاء رئيس الوزراء ونائبه وزير الداخلية ووزيرا التربية والتعليم والنقل للرد على أسئلة النواب,وكان النائب علي عشال قد تساءل قبل أكثر من ثمانية أشهر عن التعويضات التي صرفت من شركة توزيع المنتجات النفطية لمستأجر ثلاجتي الخضار والفواكه ومحطة وقود ديزل مملوكة لشركة المنتجات النفطية في سؤال لرئيس الوزراء عبدالقادر باجمال.

في حين تساءل النائب الشقذة في سؤاله لرئيس الوزراء عن تصريحه بوجود 330 ألف تلميذ يتلقون تعليماً دينياً سرياً مسائلاً وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي عن تصريحه بوجود أكثر من أربعة الف مدرسة دينية مخالفة للقانون وتشكل خطراً على أمن البلد.

فيما تساءل النائب عبدالحميد فرحان عن أسباب تعثر مشاريع التعليم التي بدأ العمل فيها قبل إنشاء المجالس المحلية في سؤال وجهه لوزير التربية والتعليم.

من جهته تساءل النائب عبدالرزاق الهجري عن المسوغات القانونية للتنصت على مكالمات المواطنين وتسجيلها في سؤال وجهه لوزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي.

النائب عبدالكريم شيبان تساءل من جهته في سؤال وجهه لوزير المواصلات عبدالملك المعلمي عن أسباب تأخير تشغيل المشغل الثالث لنظام GSM رغم حصوله على الترخيص قبل سبعة أشهر.

وكان المجلس قد خصص اليوم الأربعاء لحضور الحكومة للرد على أسئلة النواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى