مقتل تسعة عراقيين بينهم ضابط والعثور على 11 جثة

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقي يبكي فوق تابوت زوجته التي قتلت يوم أمس
عراقي يبكي فوق تابوت زوجته التي قتلت يوم أمس
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الأربعاء مقتل تسعة عراقيين بينهم مسؤول امني في بغداد في هجمات متفرقة في العراق فيما عثر على 11 جثة لضحايا تحمل اثار رصاص,واوضح احد هذه المصادر ان "رجالا مسلحين كانوا يستقلون سيارة فتحوا النار على الضابط احمد داود الذي كان يقود سيارته في حي المامون فاردوه عل الفور".

واشار الى ان داود كان يشغل منصب مساعد رئيس جهاز الامن في بلدية العاصمة العراقية ولم يكن معه موكب حماية عندما وقع اطلاق النار.

كما قتل سائق سيارة اجرة وصاحب متجر على يد مسلحين مجهولين في حي الدورة، جنوب بغداد في حادثين منفصلين.

كذلك، اصيب ستة عراقيين بينهم امرأة وثلاثة من عمال التنظيف بجروح بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الفضيلية، جنوب شرق العاصمة بينما اصيب اربعة عراقيين بينهم امرأة بجروح في انفجار عبوة ناسفة على متن باص صغير كانوا يستقلونه في شارع فلسطين، شرق بغداد.

وفي خانقين على بعد 150 كلم شمال شرق العاصمة العراقية اردى مسلحون مسؤولا كرديا في البلدية واثنين من حراسه. وافادت الشرطة المحلية ان حارسا ثالثا اصيب في الحادث.

وفي بعقوبة، على بعد 60 كلم شمال بغداد، اعلنت الشرطة ان مسلحين قتلوا حسن علي عبد الحسين مؤذن مسجد شيعي في حي التحرير، جنوب شرق المدين، داخل محله بعد الظهر,وفي البصرة على بعد 550 كلم جنوب بغداد قتل شرطي على يد مسلحين.

من جهة اخرى، اعلنت مصادر امنية العثور على اربع جثث مجهولة الهوية في بغداد،كما عثرت قوات الجيش العراقي على سبع جثث مجهولة الهوية في منطقة الاسكندرية، على بعد 50 كلم جنوب بغداد.

وشهد العراق أمس الأول الثلاثاء يوما دمويا مع سقوط 39 قتيلا وعشرات الجرحى في هجمات مختلفة منها ثلاثة تفجيرات لسيارات مفخخة في بغداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى