مشايخ وأعيان الشعيب يطالبون بسرعة القبض على المتهمين الفارين في حادثة الاعتداء أمام محكمة الضالع

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقد المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ورؤساء الأحزاب والتنظيمات السياسية بمديرية الشعيب محافظة الضالع اجتماعاً لهم يوم أمس للوقوف على الأحداث المأساوية التي حدثت أمام ساحة حرم محكمة استئناف الضالع عقب جلسة المحاكمة في قضية مقتل الشيخ يحيى علي العنفدي، وأدت الى إصابة ستة أشخاص بينهم قاض.

وأعرب المجتمعون عن استنكارهم لهذه الأعمال التي تعد ظاهرة خطيرة تتنافى مع قيمنا الإسلامية السمحاء والأخلاق الانسانية النبيلة وانتهاكاً صارخاً للقانون وتعيدنا إلى شريعة الغاب.

ووصف المجتمعون في بيان أصدروه هذه الأعمال بالإجرامية والإرهابية، داعين أبناء الشعيب كافة إلى نبذ مثل هذه الأعمال الهمجية والعدوانية وضبط النفس والاحتكام إلى القانون.

ووجهوا رسالة عاجلة إلى الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع، طالبوه فيها بتدخله الشخصي السريع وتوجيه الأجهزة الأمنية بالمحافظة بسرعة القبض على الجناة الفارين من وجه العدالة وتقديمهم لمحاكمة فورية، باعتبار أن العمل الذي أقدم عليه مرتكبوه يعد جريمة بشعة تدخل في إطار الأعمال الإرهابية الخطيرة التي لا يجب التهاون فيها، لأنها ستشجع على مزيد من العنف والإرهاب وانتشار الفتن وسفك الدماء والتقليل من هيبة وقدسية القضاء والقانون، سيما وأن مسرح الجريمة كان حرم المحكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى