محافظ عدن ونائبه يناقشان حل الصعوبات في مديرية دارسعد

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أثناء مناقشة الصعوبات في دار سعد
أثناء مناقشة الصعوبات في دار سعد
التقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن ومعه الأخ عبدالكريم صالح شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بمبنى المجمع الحكومي بمديرية دارسعد بالإخوة أعضاء المجلس المحلي بالمديرية ومدراء الأجهزة الأمنية بالمديرية وعقال الحارات للاستماع إلى هموم ومشاكل المديرية والصعوبات التي تعيق بعض المشاريع فيها.

وفي بداية اللقاء ألقى الأخ عبدالملك عبدالرحمن عامر، مدير عام مديرية دارسعد كلمة رحب فيها بالأخ المحافظ ونائبة لزيارة مديرية دارسعد، وقدم نبذة عن مديرية دارسعد وأهميتها وموقعها الجغرافي في المحافظة واحتياجات المديرية إلى مخططات عمرانية رسمية، إضافة إلى المشاكل التي تواجه المديرية في مجال الكهرباء وشبكة المياه والمجاري والطرقات .

وعبر عن شكره الجزيل لقيادة المحافظ لقرارها الحاسم بإغلاق مقلب القمامة بدارسعد نهائياً وتحويله إلى مقلب بئر النعامة بمديرية البريقة، وأيضاً قرار إلغاء مقاولة مؤسسة الصوفي التي كانت تنفذ بعض أعمال السفلتة في شوارع المديرية والتي لم تف بوعودها وعملها في تنفيذ السفلتة وكذلك قرار تسليم المواقع الخدماتية في مجال الصحة.

وتم فتح باب النقاش من قبل الحاضرين ورؤساء اللجان المختصة بالمديرية وعقال الحارات حول الرسوم والمشاكل التي تعانيها المديرية، وقد وجه الأخ المحافظ ونائبه بحل بعض تلك المشاكل والهموم مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة وبالذات ما يتعلق بخدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والإنارة والتخطيط والتربية في عدد من أحياء المديرية.

حضر اللقاء الإخوة عقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن والعميد محمد حيدرة، مدير أمن المنطقة السابعة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وعدد من المسؤولين بمديرية دارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى