حملة موسعة للتوعية بمخاطر ظاهرة الغش في الشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> نظمت إدارة التربية والتعليم في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع حملة موسعة للتوعية بمخاطر ظاهرة الغش التي اصبحت هماً يؤرق ويهدد العملية التعليمية برمتها حيث تم بهذا الشان تشكيل لجان مراقبة مكثفة منتقاة بعناية لغرض السيطرة على اللجان الاختبارية وكذا منع التدخلات من خارج نطاق التربية، وقيام ادارة التربية بالمديرية بتوجيه نداء الى كافة ابناء المديرية طالبت فيه الوقوف الى جانبها من أجل القضاء على ظاهرة الغش وخاصة في الاختبارات الوزارية.

كما وزعت النشرات التوعوية لخطباء المساجد والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية تهدف وتدعو الى التعاون من اجل اجتثاث هذه الظاهرة الخطيرة والسيئة والتي بات الطلاب يتفنون فيها على اختلاف مدارسهم ومستوياتهم الدراسية.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الاستاذ محمد علي العيسائي مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الشعيب الذي اوضح في السياق نفسه ان ذلك يأتي في اطار الاستعداد الامثل الذي يجري على قدم وساق من اجل انجاح عملية الامتحانات لكلا المرحلتين الثانوية والصف التاسع.

مشدداً على ضرورة اسهام الجميع بواجبه نحو اجراء الامتحانات في وقتها المحدد في اجواء طبيعية وخالية من اية ظواهر سلبية من شأنها التأثير على نتيجة الطلاب النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى