محكمة الشيخ عثمان تصدر حكماً في قضية تزوير محررات رسمية والنصب والاحتيال

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> أصدرت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي الجزائي عبده عبدالله الأهدل في آخر جلساتها في القضية الجنائية رقم (117) لعام 2005م والمنظورة أمامها حول (تزوير في محرر رسمي واستخدامه، والنصب والاحتيال) حكماً بالسجن ثلاث سنوات للمدان المتهم الأول فهمي محمد صالح سعيد والسجن أربع سنوات للمدان المتهم الثاني ياسر عبده عثمان بركات والسجن سنتين للمدان المتهم الثالث على محمد صالح الشرفي، مع احتساب المدة التي قضوها في السجن.

كما قضى منطوق الحكم تسليم المنزل رقم (15) في منطقة كودبيحان لورثة المجني عليه (نبيل محمد ناجي) والمشمولين والمحصورين بحكم انحصار الوراثة مع إطلاق وثائق المنزل لهم وإلزام المدعى عليهم المتهم الأول والثاني والثالث بتسليم مبلغ (150) ألف ريال يمني لورثة المجني عليه نبيل محمد ناجي.

وإلزام المدعى عليه المدان المتهم الثاني ياسر عبده عثمان، بتسليم مبلغ (2) مليون ريال يمني للمجني عليه أمين أحمد عيفان (المواطن الذي اشترى المنزل)، مع إلزام المدان بتسليم مبلغ (150) ألف ريال يمني غرامة وتقاضي وأتعاب المحاماة.

حضر الجلسة أمين السر معاذ المحيا وعضو نيابة الشيخ عثمان حسين الطاهري وأولياء دم المجني عليه (نبيل محمد ناجي) وكذا حضور المتهمين جميعاً من السجن المركزي. يذكر أن محكمة الشيخ عثمان الابتدائية ستواصل النظر في قضية مقتل المجني عليه نبيل محمد ناجي وزوجته واللذين تم دفنهما في حوش منزلهما في منطقة كودبيحان بمديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى