مجلس قبيلة العزيبة يعقد اجتماعا استثنائيا ويعلن تمسكه بفخامة الأخ علي عبدالله صالح كمرشح للإجماع الوطني في الانتخابات الرئاسية القادمة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> اصدر مجلس قبيلة العزيبة بمحافظة لحج بيانا في ختام اجتماع استثنائي عقده أمس السبت.. جاء فيه:«عقد مجلس قبيلة العزيبة اجتماعا استثنائيا يوم السبت الموافق 10/6/2006م برئاسة الشيخ سيف بن محمد فضل العزيبي، رئيس المجلس وقف فيه امام قضايا ارض العزيبة والاتصال بالهيئة الحكومية التي شكلت للنظر في قضية أراضي العزيبة وكذلك الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة ومشاركة القبيلة فيها، وكانت القضية الثالثة هي الوقوف إزاء وضعية بيت الشيخ سيف بن محمد فضل العزيبي المغتصب من قبل المدعو علي حسين الصلاحي.

وبعد نقاش مستفيض تمخض الاجتماع عن رفع رسالتين لكل من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، وقيادة المؤتمر الشعبي العام تناشدان فخامته العدول عن قراره عدم الترشيح للدورة الرئاسية الانتخابية القادمة في شهر سبتمبر القادم، وتمسك قبيلة العزيبة به كمرشح الإجماع الوطني في الانتخابات القادمة.

كما شكلت لجنة لمتابعة قضايا أراضي العزيبة وإجراء اتصالاتها مع الجهات الحكومية لمتابعة تنفيذ الصلح بين العزيبة والدولة.

كما حث الاجتماع ابناء القبيلة على المساهمة والمشاركة الجادة في إنجاح الانتخابات المحلية القادمة واختيار ممثليهم ممن تتوفر فيهم المواصفات التي تلبي متطلبات دوائرهم.

وفي القضية الخاصة باغتصاب منزل رئيس مجلس القبيلة في صنعاء من قبل المدعو علي حسين الصلاحي، تقرر تشكيل لجنة متابعة هذا الأمر مع الجهات المختصة وذلك لتنفيذ أوامر القضاء وأوامر رئيس الجمهورية لإخراج المغتصب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى