اليوم بعدن بدء صرف الإعانة الخاصة بأسر الشهداء ومناضلي الثورة

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن مصدر مسئول بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية انه بدءا من اليوم الإثنين ستتمكن 1563 حالة من تلك الأسر من استلام الزيادة المالية التي حددها ديوان الهيئة العامة.

وأوضح الأخ أحمد قاسم عبدالله، مدير عام مكتب الهيئة بعدن في تصريح لـ«الأيام» ان الحالات التي ستحصل على الزيادة المالية هي الحالات التي استكملت وثائقها المتعلقة بالورثة واثبات الاستشهاد او الوفاة واثبات الدور النضالي في ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين والدفاع عنهما، داعيا بقية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ممن لم تشملهم الزيادة الجديدة الى الإسراع في احضار الوثائق الأصلية المطلوبة لهذا الغرض.

وقال:«ان توجيهات الأخ العميد ركن محمد يحيى الحاوري، رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية، تؤكد على ضرورة تمكين أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المشمولين بالقانون رقم (5) لعام 1993م من استلام مستحقاتها من الزيادة الجديدة عند احضار وثائقها المطلوبة لتوثيقها في ديوان الهيئة.

وأعرب الأخ مدير عام مكتب الهيئة بعدن في ختام تصريحه عن تقديره العالي للاهتمام الذي يبديه الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بمكتب الهيئة بعدن لما من شأنه تقديم الرعاية المنصوص عليها في القانون رقم (5) لعام1993م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى