اشتعال النيران في مختبر ومستودعات الكتب المدرسية بثانوية الجدل بالملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> اندلع حريق في مبنى ثانوية الجدل بمنطقة القشعة مديرية الملاح محافظة لحج فجر أمس الإثنين في مستودعات الكتب المدرسية والمختبر المدرسي التابع للمدرسة والذي كان يحتوي على كميات كبيرة من المواد الكيماوية والمحاليل الحمضية إضافة إلى بعض الأثاث المدرسي والوثائق.

وأفاد «الأيام» شهود العيان الذين كانوا بالقرب من مكان الحادث بأنهم سمعوا دوي انفجار شديد داخل المبنى المدرسي أعقبه تصاعد ألسنة اللهب، مشيرين إلى أن المواطنين الذين هرعوا إلى موقع الحادث لم يتمكنوا من السيطرة على الحريق بسبب كثافة النيران في المبنى وسحب الدخان المتصاعدة بكثافة.

وأوضح لـ «الأيام» الأخ محمد عبدالقوي سيف، مدير ثانوية الجدل بأنه أبلغ الاجهزة الامنية ومكتب التربية بالمديرية بالحادث وأشار الى ان الحريق الذي طال مبنى الادارة المدرسية قد تسبب في احتراق مستودع الكتب المدرسية اضافة الى المختبر المدرسي الذي يحتوي على مواد مخبرية وشهادات الطلاب للصفين الاول والثاني ثانوي اضافة الى بعض الوثائق والاثاث المدرسي وسقف المبنى الذي انهار كلياً.

وقال بانه طالب فور وقوع الحادث الجهات الامنية بسرعة انزال فريق أمني للتحقيق لمعرفة أسباب الحادث الذي رجح بأن يكون بفعل فاعل.

وعلمت «الأيام» أن فريقاً أمنياً بقيادة النقيب محمد علي المنصوب، نائب مدير البحث الجنائي بأمن الملاح يرافقه الاخ أحمد الجعون، مدير مكتب التربية بالملاح قد قاموا بالنزول صباح أمس الى الموقع لمعاينته كما تم أثناء النزول استدعاء عدد من الاشخاص المشتبه بهم لإجراء التحقيق معهم ، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى