السلطات التربوية في تعز تحقق في قضية تسرب أسئلة مادة الإنجليزي إلى محل لتصوير المستندات

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

>
مدير التربية بتعز يزور أحد المراكز الامتحانية
مدير التربية بتعز يزور أحد المراكز الامتحانية
من المتوقع أن تجتمع اللجنة الفرعية للامتحانات بتعز يوم غد الأحد للنظر في حادث اعتداء عدد من الطلاب في أحد المركز الامتحانية بصبر الموادم بتعز على الملاحظين في المركز.

وأبلغ «الأيام» الأخ د.مهدي علي عبد السلام، مدير عام مكتب التربية بتعز انه تم نقل عدد من المراكز الامتحانبة من مواقعها الى المدينة بسبب تلقيها مبالغ مالية من الطلاب بهدف تسهيل عملية الغش.

وقال ان 3 مراكز امتحانية أخرى جرى انذارها بإنزال العقاب في حالة تكرار إخلالها بنظام الامتحانات.

من جهة أخرى أكد مدير عام التربية انه تم يوم أمس الأول الخميس اغلاق أحد استوديوهات تصوير المستندات يقع بالقرب من مركز مجمع هائل، وجرى التحقيق مع صاحبه لمعرفة مصدر حصوله على أوراق أسئلة امتحانات اللغة الانجليزية للثانوية العامة. وطالب أصحاب محلات التصوير بالتوقف عن تصوير أي أوراق من شأنها تسهيل عملية الغش في المراكز الامتحانية.

وكان مدير التربية بتعز قد قام بجولة تفقدية إلى المراكز الامتحانية في مدارس مجمع هائل، الثورة الثانوية، مجمع ناصر، زيد الموشكي، وأكد خلال زيارته على ضرورة توفير أجواء هادئة للطلاب والطالبات من أجل إنجاح العملية الامتحانية بكل هدوء، وزار الطالبات: مروى حميد محمد عبدالحميد، وسحر محمد علي، وشيماء أحمد بن أحمد في مركز زيد الموشكي حيث يؤدين الامتحانات وهن في حالات وضع (ولادة) منذ ثلاثة أيام من بدء الامتحانات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى