صابرين تستأنف تصوير مسلسلها الجديد

> «الأيام» عن «ايلاف» :

>
الفنانة صابرين
الفنانة صابرين
في اليوم نفسه الذي بدأت فيه الفنانة صابرين الاحتفال بتصوير المسلسل الذي تعود به للشاشة الصغيرة مرة أخرى، توقف المسلسل حداداً على وفاة الفنانة هدى سلطان والدة منتجة العمل ناهد فريد شوقي .

وصل الخبر الحزين لفريق العمل أثناء الاحتفال، لكن مؤخراً عادت صابرين مرة أخرى للبلاتوهات بمدينة الانتاج الإعلامي لتصوير المسلسل الذي يحمل اسم" كشكول لكل مواطن" ويشارك في بطولته رياض الخولي وسوسن بدر وجميل راتب ونبيل نور الدين وطارق عبد العزيز وناهد مدحت السباعي -حفيدة هدى سلطان - تأليف فؤاد الشندويلي واخراج عادل قطب.

وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تعثر على كشكول يضم مذكرات زوجها فتكتشف أنه كون ثروته من الحرام والأعمال غير المشروعة فتواجهه بالأمر، وتطلب منه تطهير ثروته بل تحاول مقابلة من ظلمهم وتعيد لهم حقهم المسلوب.

وكانت صابرين قد أعلنت في بداية هذا العام أنها ستعود من خلال مسلسل "موال النهار" لكنها ارتبطت فجأة بالمسلسل الآخر .

وتردد أنها طلبت مزيداً من التعديلات بما يناسب كونها ممثلة ترتدي الحجاب حيث كان المسلسل مكتوباً من الأصل لإلهام شاهين .

والمعروف أن عودة الممثلات المحجبات للدراما ارتبطت بشروط من نوعية عدم الظهور بملابس النوم أو لمس يد أو احتضان أي ممثل حتى لو كان يقوم بدور الابن .

من جهة أخرى تواصل قناة الرسالة عرض حلقات برنامج "طلة قمر" التي سجلتها صابرين قبل انشغالها بالعودة للتمثيل وبعد غياب تعدى الست سنوات منذ قدمت دور عمرها في مسلسل "أم كلثوم ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى