رونالدينيو يحب شكل أسنانه ويؤكد : "لا يوجد من لديه أسنان تضاهي جمال أسناني"

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
رونالدينيو
رونالدينيو
أكد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أن شكل أسنانه الملفت للنظر والمثير لتهامس البعض أحيانا لا يسبب له أي إزعاج على الاطلاق بل إنه يشعر بالسعادة لأنه يمتلك أسنانا نظيفة وسليمة. وفي حوار مع مجلة "روند" الرياضية في عددها الذي يصدر الشهر المقبل قال صاحب لقب أفضل لاعب كرة قدم لهذا العام: "لا يوجد أي شخص لديه أسنان تضاهي جمال أسناني ولا يوجد من يماثلني في الجمال ولا أفهم لماذا يضحك البعض من أسناني رائعة الجمال".

وشدد رونالدينيو على أن هناك بعض الاشخاص يعشقون شكل أسنانه وأضاف: "لدي أسنان كبيرة وقوية ونظيفة لاني أذهب بانتظام لطبيب الاسنان".

وقال إنه يعرف أن البعض يضحك من شكل أسنانه ولكنه أكد أنه يمكنه التعامل مع هذا الامر الذي لا يسبب له أي أزمة. واعترف رونالدينيو بأن شكل أسنانه الملفت للنظر يثير تهامس البعض في أوساط المشاهير من لاعبي كرة القدم وقال:

"يحاول بعض اللاعبين الخصوم استغلال شكل أسناني لإهانتي أثناء المباريات ولكن هذا الامر لا يؤثر في على الاطلاق".

وشدد على أن شكله الخارجي لم يسبب له مطلقا أي مشكلة وقال :" لماذا يجب علي أن أهتم بأمر الشكل فأنا في النهاية لاعب كرة قدم ولست عارضا؟".

وحول السبب وراء عدم تفكيره في إمكانية تجميل شكل أسنانه قال رونالدينيو أنه جرب في أحد المرات استعمال تقويم الاسنان ولكنه بعد فترة شعر أنه لا يحتاجه وقال: "طالما أن أسناني تتمتع بالصحة ولا تسبب لي أي مشكلة فسأبقي عليها كما هي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى