متطوعون للجلوس فى الاماكن الخالية بالاستادات

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
مقاعد خالية فى الملعب
مقاعد خالية فى الملعب
أكثر ما يخشاه أعضاء اللجنة المنظمة لكأس العالم هو انه برغم بيع تذاكر مباريات فى كاس العالم أن توجد مقاعد خالية فى الملاعب مما يسيء الى البطولة ومظهرها ولذلك فقد رتب المنظمون انفسهم على أنه وفي هذه الحالة فيمكن ارسال متطوعين للجلوس في الاماكن الخالية بالاستادات.

وقد أشار جيرد جراوس متحدث لجنة التنظيم لكاس العالم على أنه وفي حالة اذا ما لم تمتلىء كل المقاعد فيمكن ارسال متطوعين ما بين 250 الى 300 شخص من المساعدين ومن المشاركين فى عمليات التنظيم بملء هذه المقاعد الخالية حتى لا تبدو مقاعد خالية بين صفوف الجماهير.

وقد نجمت هذه المشكلة بسبب ان الموزعين تلكأوا او أخطأوا فى توزيع بعض التذاكر أو أن كبار الزوار والضيوف لم يستخدموا تذاكرهم.

ولحسن الطالع فقد كان استاد برلين واستادات أخرى مليئة بالمشاهدين وحقق استاد برلين شغل كل مقاعده ( 72 ألف كرسي) مما بدد مخاوف أعضاء اللجنة خاصة فى مباراتى البرازيل وكرواتيا والسويد وباراجواي باستاد برلين ومع أنه لم تبع كل تذاكرها الا ان مقاعدها كانت مليئة بالمتفرجين.

وذكر أن الفائدة التى تعود على هؤلاء المتطوعين انهم يقومون بعمليات التنظيم والتفتيش الأمني على الجماهير وبعد فترة وجيزة يمكنهم الجلوس فى هذه المقاعد كمتفرجين ويمكن أن يعبر بعضهم عن رغبته في أي مباراة يفضل مشاهدتها.

وجاءت فكرة اشغال هؤلاء المساعدين لهذه المقاعد بعد استبعاد فكرة استخدام عدد من قوات الجيش الالماني من المجندين للجلوس فى هذه المقاعد حيث لم تلق قبولا وكانت بطولة القارات التى تم تنظيمها فى المانيا منذ عام قد واجهت مشكلة الاستادات الخالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى