الشيخ محسن أحمد علي- نائب رئيس نادي الصمود الضالعي لـ «الأيام»:نشاط الأندية الأهلية لن يتطور في ظل غياب دعم السلطة المحلية واهتمامها

> «الأيام» شائف الحدي:

> يعد الشخصية الاجتماعية والعسكرية الشيخ محسن أحمد علي، واحداً من أبرز الكفاءات الرياضية بمحافظة الضالع، حيث بدأ مشواره الرياضي كحارس لمرمى فريق صمود الضالع في عصره الذهبي، ونتيجة لالتحاقه بالسلك العسكري توقف عن اللعب.. وفي العام الماضي استطاع أن يكسب ثقة الجمعية العمومية لناديه «الصمود» بانتخابه عضواً إداريا ، حيث يشغل حاليا منصب نائب رئيس نادي الصمود.. «الأيام» استضافته وخرجت من أمامه بهذا اللقاء القصير المفيد :

> علاقتك مع الكرة كيف بدأت؟

- علاقتي مع الكرة بدأت في ثمانينات القرن المنصرم حينما لعبت لنادي الصمود كحارس مرمى ومن ثم التحقت بالكلية العسكرية، وحاليا أتحمل مهام منصب نائب رئيس نادي الصمود.

> ما الأسباب التي أدت إلى دخولك المجال الإداري في هذا الوقت بالذات؟

- كان السبب حاجة الرياضة إلى الكوادر الرياضية من أجل الارتقاء إلى مستوى طموح الشباب الرياضي، وهذا السبب هو الذي حفزني لدخول غمار الانتخابات في النادي.

> وأنت حاليا في الإدارة كيف ترى العمل الإداري؟

- حقيقة من هو في الإدارة يختلف عمن هو بعيد عنها، حيث يحتاج العمل الإداري إلى جهد وعمل وصبر وتكاتف جهود الجميع، وهذا لن يتحقق إلا بشحذ الهمم وتعاون الإدارة واللاعبين والجمهور.

> كيف ترى مستقبل نادي الصمود؟

- أرى أنه يبشر بمستقبل كبير إذا تعاون الجميع من مكتب شباب وجماهير وسلطة محلية لإعادته إلى مكانه الطبيعي.

> ما صحة الأخبار التي كانت تتردد في الشارع الرياضي عن وجود خلاف حاد بينك وبين رئيس النادي عبدالله المشرقي؟

- هذا الكلام ليس صحيحا، وإن وجد خلاف إداري فهو من الأمور الطبيعية فالذي يعمل يخطئ ولكن نحن نعمل من أجل ألا يتكرر الخطأ وإن اختلفنا في المظهر لكننا لا نختلف بالجوهر.

> كيف هي علاقة الصمود بالأندية الأخرى بالمحافظة؟

- علاقتنا بالأندية جيدة لكن علاقتنا بنادي النصر علاقة متينة تربطها علاقات قديمة، خاصة وأن الناديين هما الأعرق داخل المحافظة ، إذ يعود تأسيسهما إلى فترة الستينات من القرن الماضي، حيث يوجد لدينا في إدارة النادي بعض الإداريين ممن كانوا لاعبين في النصر.

وأيضا لا ننسى الدور الكبير الذي قدمه الإداري السابق الأخ محمد قاسم الشعفي لاعب نادي النصر الذي تبوأ عدة مناصب إدارية بنادي الصمود في عصره الذهبي، والتي كان آخرها نائب رئيس النادي.

> كيف ترى موقف السلطة المحلية بالمحافظة تجاه الأندية؟

- صراحة لا نرى أي اهتمام بمعنى كلمة اهتمام، أو أي دعم ملموس تجاه نشاط الأندية، ولهذا فإن نشاط الأندية لن يتطور في ظل غياب دعم السلطة المحلية واهتمامها.

> كلمة أخيرة؟

- أشكر الجمهور (الصمودي) على تعاونه اللا محدود مع الإدارة ، وشكر خاص لكل القائمين على هذه الصحيفة التي عودتنا دائما على البحث عن الحقيقة ومتعة الوصول إليها.


بطاقة تعريف
> الاسم: محسن أحمد علي.

> الصفة: نائب رئيس نادي الصمود.

> الحالة الاجتماعية: متزوج وأب لثمانية أولاد.

> المؤهل : بكالوريوس علوم عسكرية

> العمل: مدير أمن مديرية جحاف بالضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى