شعب حضرموت يهزم اليرموك بالثلاثة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
ميرون صبحي كالعادة قام بصناعة هجمات شعب حضرموت
ميرون صبحي كالعادة قام بصناعة هجمات شعب حضرموت
حقق شعب حضرموت فوزاً مهماً كان أحوج اليه في ظل اقتراب فرق المؤخرة منه والصراع المحتدم للهروب من ظلمات الهبوط الى براثن الدرجة الثانية,وأكرم الشعب وفادة ضيفه اليرموك القادم من صنعاء بثلاثة اهداف مقابل هدف وحصل على نقاط المباراة الثلاث التي رفع بها رصيده الى 28 نقطة.

وكاد شعب حضرموت ان يضاعف الغلة ويخرج بفوز عريض وعدد وفير من الاهداف لو استغل لاعبوه الفرص التي سنحت لهم في الربع الساعة الاخيرة من المباراة عندما تراجع اداء اليرموك واصبح خط دفاعه في أسوأ حالاته مما مكن هجوم ووسط الشعب من التفنن واكتساح عمق اليرموك بالطول والعرض.

دخل الفريقان اللقاء وسط اجواء متوترة لحاجتهما الماسة للنقاط الثلاث لكن شعب حضرموت باغت ضيفه بهدف مبكر أكد نية المضيف في كسب اللقاء مبكراً وتحديداً في الدقيقة الـ 3 من بداية الشوط الاول عن طريق الجناح الايمن فائز باثلاث، لكن الامور استمرت سجالاً بين الطرفين فيما تبقى من هذا الشوط الذي شهد اصابة لاعب اليرموك هيثم ميسو وخروجه نهائياً من اللقاء ونزول البديل عصام الحذري، وسنحت لليرموك فرصة حقيقية للتعديل في د.41، عن طريق علي حسين، الذي تلقى كرة عرضية داخل المنطقة لعبها برأسه وابعدها بتألق الحارس سعيد النوحي.

واتقن شعب حضرموت قبضته على مجريات الشوط الثاني وكان الافضل في الخطورة والاستحواذ على الكرة الامر الذي مكنه من تسجيل الهدف الثاني في د.50 بهدف متلفز رائع حين راوغ ميرون صبحي، اكثر من لاعب من جهة اليسار بطريقة رائعة وأرسل كرة بالمقاس لزميله تيسير جمعة الحبشي، الذي تلقاها داخل خط الـ 6 أمتار فاستقبلها بصدره وسددها مباشرة في شباك الحارس علي عبدالغني بطريقة جميلة.

وعندما كانت الامور تجري بطريقة طبيعية كاد مدافع اليرموك عبدالله محمد صلاح، ان يفسد جو اللقاء الودي عندما استفز الجمهور بقيامه بدفع احد الاطفال الذين كانوا يأتون بالكرة من خارج خط التماس وهي طريقة لم يكن لها اي مبرر في ظل الوضع الطبيعي للقاء والرياضة عموماً فوز وخسارة.

اليرموك عاد للمباراة من جديد عندما احرز له عبدالرحمن حمود، هدف تقليص الفارق في د.68 من كرة عائدة من ركنية لكن دفاع اليرموك كان الحلقة الاضعف في الفريق بسبب الاعتماد على 3 لاعبين في الدفاع وفقاً لخطة 3- 5- 2 مما أتاح لخطي هجوم ووسط الشعب الفرصة لتشكيل خطورة حقيقية فصال اللاعبون وجالوا وشكل البديل يوسف سالم وتيسير جمعة والبديل خالد بن بريك، خطورة على مرمى علي عبدالغني توجوها بهدف ثالث بتوقيع يوسف سالم في د.80 على اثر تمريرة من زميله تيسير وضعها يوسف بسهولة في الشباك واضاع مهاجمو الشعب هجمات متتالية كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة .

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة اليرموك لعرقلة عبدالرزاق العشبي، الذي لعب ركلة الجزاء وأبدع حارس الشعب سعيد النوحي في التصدي لها وإبعادها عن مناطق الخطر على مرماه.

لقطات:
> ادار اللقاء الدولي خلف محمد اللبني، بمعاونه أحمد سعيد بزعل وأمين ناصر وصلاح بن غودل رابعاً.

> جمهور ضئيل حضر مباراة الامس بسبب متابعة عشاق الكرة لمباريات المونديال وممثلي العرب فيها تونس التي واجهت اوكـرانـيا والسـعـوديـة الـتي قابلت أسبانيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى