فضائية «الأيام الرياضي»

> «الأيام» محمد يحيى قاسم:

> تطور جديد أحدثته قيادة مؤسسة «الأيام» ممثلة بالناشرين الأستاذين هشام وتمام باشراحيل في تقديم خدمة إعلامية متطورة لجميع قراء الصحيفة بربطهم بموقع الحدث الأبرز والأهم مونديال ألمانيا 2006م حيث العرس العالمي الجميل، وحيث المتعة والفرجة والتنافس المثير بكل ما يدور في ملاعب ألمانيا أولا بأول وعلى صفحات «الأيام الرياضي» من خلال الإصدار اليومي للصحيفة لمواكبة وقائع المونديال لكأس العالم وكسر حاجز التشفير اللعين الذي حرم كثيراً من محبي ومتابعي كرة القدم في أغلب المناطق اليمنية لتوجد الحل صحيفة «الأيام الرياضي» ، والتي تعد بمثابة قناة فضائية ونافذة يطل من خلالها القراء الأعزاء على موقع الحدث كأس العالم في ألمانيا الصديقة لينهل منها عشاق كرة القدم المتعطشين لمشاهدة هذه البطولة العالمية الكبرى.

لقد عملت قيادة هذه الصحيفة الغراء واستشعرت بمدى متطلبات قارئها الذي استقبل خبر الإصدار اليومي بفرحة عارمة وهذا ليس بجديد على مؤسسة «الأيام» الرائدة.. ومنذ صدور «الأيام الرياضي» في يونيو 2006م متزامنة مع مونديال كأس العالم في كوريا واليابان وما تلاها من أحداث تطور جعل من هذه الصحيفة في طليعة الصحف الرياضية المتخصصة في الجمهورية اليمنية.

فمثل ماهي السباقة في إصدار صحيفة رياضية مستقلة نأمل أن يأتي مونديال كأس العالم 2010م وقد أنشأت مؤسسة «الأيام» قناة فضائية رياضية لتكون السباقة في التبني وإطلاق أول فضائية يمنية مستقلة لتحدث نقلة نوعية للرياضة اليمنية.

فتحية حب وتقدير للقائمين على شؤون هذه المؤسسة الرائدة والعاملين فيها، التي استطاعت أن تواكب جميع أحداث الرياضة لتكون في قلب الحدث وأن تكون دائماً في الصدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى